الفن نيوز

بحضور مي كساب وعبير نعمة ومي فاروق آمال ماهر تتألق في حفل جده 

بحضور مي كساب وعبير نعمة ومي فاروق آمال ماهر تتألق في حفل جده 

 

كتبت: تسنيم أيمن

 

 

 

أحييت الفنانة آمال ماهر حفلاً غنائياً كبيراً ليلة أمس الجمعة 3مايو في مدينة جدة، بالمملكة العربية السعودية، تنظيم بنش مارك، وسط 5000مشاهد، والذي امتد قرابة الفجر،وقالت آمال ماهر، للجمهور في بداية حفلها بجدة: “شكراً عالحفاوة الجميلة والاستقبال الأكثر من رائع، شكراً على كل حاجة، بحيي المايسترو وليد فايد والموسيقيين فرد فرد على المجهود الكبير علشان الليلة تطلع من أميز الليالي اللي أنتم تستحقوها لأنكم جمهور تستحقوا الأفضل وأنتم وحشتوني جدًا”. 

 

 

حضورمميز للفنانات مي كساب وعبير نعمة ومي فاروق:

 

كما حضرت كلاً من الفنانات: مي كساب، وعبير نعمة، ومي فاروق في الصفوف الأولى، والاتي أظهرن تفاعلاً كبيراً في فقرات الحفل، خاصةً “أغنية ألف ليلةوليلة” للفنانة: “أم كلثوم “، والتي تألقت بها آمال ماهر، ونالت التصفيق الحار من قبل الجمهور و الفنانات.

 

البرنامج الغنائي للحفل:

 

تضمن البرنامج الغنائي للحفل مجموعة متنوعة من أغاني آمال ماهر، بالإضافة إلى مجموعة من الأغاني التراثية والكلاسيكية والطربية .
حيث قدمت آمال ماهر، باقة متنوعة من الأغاني الخاصة بها، وأغاني الزمن الجميل، والأغاني الخليجية التي تفاعل معها الجمهور بحرارة. 
وتفاعل الجمهور، مع أغاني آمال ماهر، خلال الحفل، من بينها: (سكة السلامة، اتقي ربنا فيا، عارف منين)، وغيرها…. 

 

كما قدمت آمال ماهر، عدداً من أغاني الزمن الجميل لنجوم الطرب الأصيل، مثل أم كلثوم وعبد الحليم حافظ ووردة ونجاة الصغيرة، أبرزها: (انت عمري، عيون القلب، موعود، العيون السود)، وغيرها… 

 

ولم تنس آمال ماهر، أغاني نجوم الخليج، فغنت أغنية “ما علينا” للفنان الراحل: “أبو بكر سالم”، كما غنت “شفت خلي” لفنان العرب: “محمد عبده”.
وتميز الحفل بأبداعات الأوركسترا الموسيقية المكونة من 100 عازف بقيادة المايسترو وليد فايد ما أضفى على الأمسية لمسة فنية مختلفة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!