الفن نيوزتصريحات

ملك زاهر لـ هاڤن عن مسلسل أزمة ثقة: “حاليا في مرحلة التحضيرات وشخصيتي فيها تحول هيعجب الناس”

ملك زاهر لـ هاڤن عن مسلسل أزمة ثقة: "حاليا في مرحلة التحضيرات وشخصيتي فيها تحول هيعجب الناس"

 

منار عبد الناصر

 

 

 

تخوض الفنانة الشابة ملك أحمد زاهر تجربة درامية جديدة من نوعها، وذلك بعد نجاحها الذي حققته في مسلسل محارب الذي تم عرضه في موسم دراما رمضان لهذا العام الحالي 2024
وتسعد ملك زاهر لتقديم شخصية مختلفة من خلال مسلسلها الجديد الذي يحمل اسم “أزمة ثقة”، وتواصلت معها مجلة هاڤن للحديث عن بعض من تفاصيل العمل وملامح شخصيتها

 

 

تفاصيل شخصية ملك زاهر في مسلسل أزمة ثقة

 

 

وقالت ملك زاهر في تصريحات خاصة لمجلة هاڤن أن العمل سيكون قوي جدًا، مشيرة إلى أنه مسلسل مُكون من 15 حلقة، وأنها تقدم شخصية جديدة عليها وبها تحول درامي مميز، حيث قالت:
“بالنسبة لشخصيتي في المسلسل هى شخصية أول مرة أعملها وفيها تحول درامي خطير أنا متأكدة انه هيعجب الناس جدًا ان شاء الله”.

 

 

وأضافت “زاهر” في تصريحاتها لهاڤن أنها مازالت في مرحلة المذاكرة للشخصية والتحضيرات مؤكدةً على قوة العمل، حيث قالت:
“بشتغل على شخصيتي وبذاكرها كويس جدًا؛ لأن احنا حاليًا في مرحلة المذاكرة والتحضيرات وشغالين كلنا كويس جدًا على شخصياتنا؛ لأنه مسلسل قوي ومحتاج مذاكرة ومحتاج شغل جدًا”.

 

 

ملك زاهر تكشف عن اسم شخصيتها في مسلسل أزمة ثقة

 

وفي سياق متصل ذكرت ملك زاهر في تصريحاتها لمجلة هاڤن أنها تقدم شخصية “مريم” وهى خريجة كلية الفنون الجميلة، وتكشف أحداث العمل ما هى قصتها في اطار درامي ملئ بالاثارة والتشويق الدرامي.

 

 

أبطال وصناع مسلسل أزمة ثقة

 

مسلسل أزمة ثقة من بطولة كوكبة كبيرة من النجوم على رأسهم الفنان هاني عادل، ملك زاهر، نجلاء بدر، منة فضالي، ويتم التعاقد مع باقي أبطال العمل، وهو من تأليف أحمد صبحي، واخراج وائل فهمي عبد الحميد.

 

آخر أعمال الفنانة ملك زاهر

 

ومن الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة ملك زاهر هو مشاركتها في مسلسل “محارب” الذي تم عرضه في ماراثون دراما شهر رمضان الكريم للعام الحالي 2024، وقدمت من خلاله دور “راندا” وهى شخصية فتاة شريرة ونالت اعجاب الجمهور ويعد هذا العمل تعاون بينها وبين والدها الفنان أحمد زاهر.

 

أبطال مسلسل محارب

 

 

شارك في مسلسل محارب نخبة مميزة من النجوم على رأسهم الفنان أحمد زاهر، حسن الرداد، ناهد السباعي، نيرمين الفقي، ملك أحمد زاهر، منة فضالي، تامر عبد المنعم، محمود عمرو ياسين، ماجد المصري، حسني شتا، سما ابراهيم، كريم العمري، أحمد عنان، سلوى عثمان، غفران محمد، محمود الليثي، بسنت أبو باشا، محمود البزاوي، وآخرين
والعمل من تأليف محمد سيد بشير، والاخراج لـ شيرين عادل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!