الفن نيوز

عصام السقا ينضم لفريق عمل فيلم “ري ستارت”

عصام السقا ينضم لفريق عمل فيلم "ري ستارت"

 

محمد حنفي

 

 

 

أعلن الفنان عصام السقا عن انضمامه رسميا إلى فيلم ري ستارت ، والذي من المقرر بدء تصويره اليوم تمهيدا لطرحه بجميع دور العرض السينمائي خلال الفترة المقبلة.

 

 

ونشر الفنان عصام السقا صورة جمعته بالنجم تامر حسني عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك قائلا “توكلنا علي الله .. فيلم ( ريستارت ) مع النجم الكبير وحبييي الغالي تامر حسني والنجمة هنا الزاهد والنجم باسم سمرة والنجم محمد ثروت والنجم ميكا .. تأليف استاذ ايمن بهجت قمر اخراج استاذة سارة وفيق … ربنا يكرمنا بالتوفيق والنجاح دعواتكم”.

 

تفاصيل فيلم ري ستارت

 

ويعد فيلم ري ستارت هو التعاون الثاني بين تامر حسني وهنا الزاهد في السينما، بعدما قدما معاً فيلم «بحبك» الذي تم عرضه في عام 2022، وحقق نجاحاً كبيراً، وتدور أحداث فيلم ري ستارت، في إطار اجتماعي كوميدي.

 

 

فيلم ري ستارت من بطولة تامر حسني، هنا الزاهد، باسم سمرة، ومحمد ثروت، سيد أسامة «ميكا»، وعدد آخر من الفنانين، تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج سارة وفيق.

 

آخر أعمال الفنان عصام السقا

 

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان عصام السقا مسلسل صدفة الذي عرض في شهر رمضان ، وهو من بطولة ريهام حجاج وخالد الصاوي وعصام السقا وسلوى خطاب ورحاب الجمل وفراس سعيد ، وعدد آخر من الفنانين ، تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبد العزيز.

 

ودارت أحداث المسلسل حول المُعلمة صدفة، التي تجد نفسها متورطة في زيجة لا تعلم عنها شيئًا، فتبدأ السعي لمعرفة كيف تورطت في هذه الزيجة، كما تحاول التواصل مع أسرتها والتقرب منها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!