الفن نيوز

مريم أوزرلي بإطلالة جذابة ومميزة في مهرجان كان السينمائي الدولي

مريم أوزرلي بإطلالة جذابة ومميزة في مهرجان كان السينمائي الدولي

 

 

ندى عبد الشافي

 

 

 

بدأ رواد وصناع السينما من جميع أنحاء العالم، بحضور حفل افتتاح الدورة الـ77 لمهرجان كان السينمائي، والذي يقام على مسرح Grand Théâtre Lumière، وذلك يوم الثلاثاء 14 مايو، وعدد من وتألق النجوم بمظهرهم الجذاب ومسيرتهم الفنية الغنية، وكان من بينهم الفنان التركي. الشهيرة مريم أوزرلي التي كانت من بين الأوائل الذين حضروا السجادة الحمراء.

 

 

ولم يكن هذا الحضور الأول لمريم أوزرلي، في مهرجان كان السينمائي الدولي المرموق، بل إنها اعتادت خلال السنوات القليلة الماضية الحضور إلى المهرجان، وتألقت مريم العام الماضي في الدورة الـ76 بفستان أسود جذاب، بينما ارتدت هذا العام فستاناً بسيطاً مزج بين الأخضر والأزرق السماوي والذهبي.

 

 

نبذة عن حياة مريم أوزرلي

 

مريم أوزرلي، التي تعتبر من النجمات التركيات المشهورات والتي تتمتع بجمال فريد، أصبحت معروفة على نطاق واسع على المستوى الدولي في السنوات الأخيرة. وتحديداً بعد نجاح دورها كـ”السلطانة هيام” في مسلسل “حريم السلطان” الذي كان أول نشاط لها في مجال التمثيل، لتنطلق بعدها إلى عالم الفن.

 

ولدت أوزرلي في مدينة كاسل الألمانية في أغسطس 1983، والدها تركي من مدينة أورفا التركية، ووالدتها ألمانية، وهذا هو سبب مميزاتها، ولديها 3 أشقاء، وتعيش حياة متنقلة بين تركيا وألمانيا مع ابنتها الوحيدة لارا.

 

 

ورغم أن “أوزرلي” محدودة في أعمالها الفنية، إلا أنها استطاعت أن تثبت جدارتها فيها، وحصلت على أكثر من جائزة، منها جائزة الفراشة الذهبية كأفضل ممثلة في تركيا، عن دورها في مسلسل “حريم السلطان”، كما فازت بجائزة إسماعيل جيم عن نفس الدور.

 

 

أعمال مريم أوزرلي

 

قدمت عدد من المسلسلات الشهيرة ومنها: حريم السلطان، ملكة الليل، الطرف الآخر، جرح أمي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!