الفن نيوز

محمد أنور يكشف النقاب عن بوستر فيلم “جوازه توكسيك”

محمد أنور يكشف النقاب عن بوستر فيلم "جوازه توكسيك"

 

محمد حنفى

 

كشف الفنان محمد أنور عن البوستر الدعائي لفيلمه الجديد “جوازة توكسيك”، والذي من المقرر طرحه بجميع دور العرض السينمائي في شهر يوليو المقبل.

 

 

ونشر محمد أنور البوستر الدعائي للفيلم عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك قائلا “قالوا إن الجواز زي البطيخة يا تطلع حلوة يا تطلع توكسيك ، فيلم جوازة توكسيك يوم ٣ يوليو في دور العرض”.

 

تفاصيل فيلم جوازة توكسيك

 

فيلم جوازة توكسيك من بطولة ليلى علوي، بيومي فؤاد، هيدي كرم، تامر هجرس، جوهرة، ملك قورة، محمد أنور، وعدد آخر من الفنانين، تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم.

 

 

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي، حول “كريم” و”فريدة” اللذان يريدان الزواج، حيث تتصادم العوالم ببعض عند التقاء العائلات، عائلة كريم المحافظة ووالديه اللذان لا يوافقان على خلفية “فريدة” الليبرالية المتحررة، فيلجئان إلى سلسلة من الحيل والمقالب المضحكة لإيقاف الزواج.

 

 

آخر أعمال الفنان محمد انور

 

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان محمد انور فيلم البعبع، وهو من بطولة أمير كرارة وياسمين صبري ومحمد أنور وباسم سمرة ومحمد عبد الرحمن ومحمد محمود، وعدد آخر من الفنانين، تأليف إيهاب بليبل وإخراج حسين المنباوي.

 

 

وتدور أحداث الفيلم في يوم واحد حول سلطان، وهو مجرم مخضرم تم الإفراج عنه من السجن، ليقوم بعدها بعملية تسليم آثار لصالح أحد التجار، لكنه يغدر بهم ويستولي على الآثار والأموال ويبلغ عنهم الشرطة، ويستعد للسفر خارج مصر، إلا أنه يفاجأ بظهور أبنائه الإثنان في منزلة القديم واللذان لم يكن يعلم عنهما شيء منذ ولادتهما، فيضطر الهروب بهما وسط هجوم إحدى العصابات عليه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!