فن

ياسمين رحمي تعلن عرض فيلم اخي فوق الشجرة عبر نتفليكس

ياسمين رحمي تعلن عرض فيلم اخي فوق الشجرة عبر نتفليكس

 

محمد حنف

 

 

أعلنت الفنانة الشابة ياسمين رحمي عن  أن فيلم اخي فوق الشجرة ، أصبح متاحا للمشاهدة عبر منصة نتفليكس الالكتروني.

 

 

ونشرت ياسمين رحمي البوستر الدعائي للفيلم عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك قائلة “من الأخبار المفرحه ان فيلم أخى فوق الشجره للنجم رامز جلال واللى بشارك فيه بيتعرض دلوقتى على منصه نتفليكس اللى ماشفش الفيلم فى السينما يفتح ويشوفو وقولولى رأيكم”.

 

 

تفاصيل فيلم اخي فوق الشجرة

 

فيلم اخي فوق الشجرة من بطولة رامز جلال ونسرين طافش وتارا عماد وحمدي الميرغني وبيومي فؤاد ومحمد ثروت ، وعدد آخر من الفنانين ، تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم.

 

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي، يحكي الفيلم قصة الشاب اﻻنطوائي علاء الذي يعيش حياة صحية منظمة، ولكن دخول توأمه بهاء الذي لم يكن يعلم بوجوده حياته يقلبها رأسا على عقب.

 

 

اخر أعمال الفنانة ياسمين رحمي

 

 

جدير بالذكر أن اخر أعمال الفنانة ياسمين رحمي مشاركتها في رمضان بمسلسل بابا جه ، وهو من بطولة اكرم حسني ومحمود البزاوي ونسرين امين ولافينيا نادر وسما ابراهيم ومحمد اوتاكا ، وعدد آخر من الفنانين ، تأليف وائل حمدي ومحمد اسماعيل امين ، وإخراج خالد مرعي.

 

ومسلسل صدفة وهو من بطولة ريهام حجاج وخالد الصاوي وعصام السقا وسلوى خطاب ورحاب الجمل وفراس سعيد ، وعدد آخر من الفنانين ، تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبد العزيز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!