الفن نيوز

عبد الرحمن القليوبي ينضم إلى مسلسل الوصفة السحرية

عبد الرحمن القليوبي ينضم إلى مسلسل الوصفة السحرية

 

 

 

محمد حنفي

 

أعلن الفنان عبد الرحمن القليوبي عن انضمامه رسميا إلى مسلسل الوصفة السحرية ، والذي من المقرر عرضه عبر شاشة قنوات dmc خارج السباق الرمضاني المقبل.

 

 

ونشر عبد الرحمن القليوبي صورة البوستر الدعائي للمسلسل عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك قائلا “الوصفة السحرية علي WATCH IT و dmc TV”.

 

 

 

تفاصيل مسلسل الوصفة السحرية

 

 

مسلسل الوصفة السحرية تدور أحداثه فى دراما اجتماعية مثيرة حول المشكلات الزوجية؛ فبعد زواج دينا من مالك يقع بين يديها كتاب “الوصفة السحرية لزواج ناجح” الذي يلفت نظرها؛ فتفتحه لتجد عنوان “سنة أولى زواج”، فتظل تقرأ في سطوره بنهم ولا يمكنها التوقف؛ لأنها تكتشف أن معظم ما فيه يعكس الواقع، فتتخذ دينا على أثره قرارات قد تقلب حياتها وحياة المحيطين بها.

 

 

المسلسل من بطولة شيري عادل، إسلام جمال، هيدي كرم، عمر الشناوي، بسمة داود، لقاء سويدان، رانيا منصور، كارولين عزمي، محمد أبو داود، هالة فاخر، سلوى عثمان، سلوى محمد علي، وعماد رشاد، والعمل تأليف ورشة مصنع الحكايات لمؤسسها هاني سرحان، وإشراف على الكتابة دعاء عبد الوهاب، وفكرة: مي سعيد، وسيناريو وحوار منة فوزى وإيرين يوسف ومي سعيد، وإخراج خيرى سالم.

 

 

آخر أعمال الفنان عبد الرحمن القليوبي

 

 

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان عبد الرحمن القليوبي مسلسل الحشاشين وهو. من بطولة كريم عبد العزيز وفتحي عبد الوهاب وميرنا نور الدين وأحمد عيد وإسلام جمال ونيقولا معوض ، وعدد آخر من الفنانين ، تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي.

 

 

وتدور الأحداث في إطار تاريخي، في القرن الحادي عشر، حول زعيم الحشاشين (حسن الصباح)، وقيادته للفرقة التي اشتهرت بتنفيذ عمليات اغتيالات دموية لشخصيات مرموقة في تلك المرحلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!