الفن نيوز

محسن صبري يعلن انضمامه لمسلسل الوصفة السحرية

محسن صبري يعلن انضمامه لمسلسل الوصفة السحرية

 

 

 

محمد حنفي

 

 

أعلن الفنان محسن صبري عن انضمامه رسميا إلى مسلسل الوصفة السحرية ، والذي يعرض حصريا عبر شاشة قنوات dmc خارج السباق الرمضاني المقبل.

 

 

وقال الفنان محسن صبري عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك “مسلسل الوصفه السحريه للمخرج القدير خيرى سالم ، تأليف هانى سرحان ، بطولة : شيرى عادل وإسلام جمال وهيدى كرم وبسمه داود ، اتمنى يحوز رضاكم على DMC”.

 

 

تفاصيل مسلسل الوصفة السحرية

 

 

 

مسلسل الوصفة السحرية تدور أحداثه فى دراما اجتماعية مثيرة حول المشكلات الزوجية؛ فبعد زواج دينا من مالك يقع بين يديها كتاب “الوصفة السحرية لزواج ناجح” الذي يلفت نظرها؛ فتفتحه لتجد عنوان “سنة أولى زواج”، فتظل تقرأ في سطوره بنهم ولا يمكنها التوقف؛ لأنها تكتشف أن معظم ما فيه يعكس الواقع، فتتخذ دينا على أثره قرارات قد تقلب حياتها وحياة المحيطين بها.

 

 

المسلسل من بطولة شيري عادل، إسلام جمال، هيدي كرم، عمر الشناوي، بسمة داود، لقاء سويدان، رانيا منصور، كارولين عزمي، محمد أبو داود، هالة فاخر، سلوى عثمان، سلوى محمد علي، وعماد رشاد، والعمل تأليف ورشة مصنع الحكايات لمؤسسها هاني سرحان، وإشراف على الكتابة دعاء عبد الوهاب، وفكرة: مي سعيد، وسيناريو وحوار منة فوزى وإيرين يوسف ومي سعيد، وإخراج خيرى سالم.

 

 

آخر أعمال الفنان محسن صبري

 

 

يذكر أن آخر أعمال الفنان محسن صبري مسلسل الفريدو عن رواية ٥٥ مشكلة حب للكاتب الراحل مصطفى محمود، وهو من بطولة إلهام شاهين وأحمد فهمي وندى موسى وانجي كيوان وإيمان السيد وعمر شرقي، وعدد آخر من الفنانين، تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج عصام نصار.

 

 

وتدور أحداث المسلسل في إطار درامي، حيث يثير فريد الدهشة بسبب عمله طبيب وشيف في نفس الوقت، في حين تظهر سوسو التي تمتلئ حياتها بالأسرار، في حياة فريد، وتستمر الأحداث في الكشف عن المزيد في حياتهما وعلاقتهما بمن حولهما.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!