الفن نيوز

شهيرة تعلق على عودة التعاون بين  عمرو محمود ياسين مع ياسمين عبد العزيز من جديد 

شهيرة تعلق على عودة التعاون بين  عمرو محمود ياسين مع ياسمين عبد العزيز من جديد 

 

 

 

محمد حنفي

 

 

أعربت الفنانة المعتزلة شهيرة عن سعادتها بتعاون نجلها السيناريست عمرو محمود ياسين مع النجمة ياسمين عبد العزيز في مسلسل جديد ، والذي من المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل.

 

 

وقالت شهيرة عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك “الف مبرووووك أبني حبيبي الكاتب المختلف ذو المذاق الخاص أوى والقريب منا اوى في كل أفكارك وحواراتك الكاتب الذي يحترم عقولنا والحريص علي سلامتها فنخرج من العمل بالمتعة والفكره التي تعطينا نورا في العقل والقلب قد تكون شهادتي مجروحه ولكن أري أن هذا هو حقه أما ياسمين فهي اهم نجمه في مصر لا شك عندما تلتقي ياسمين وعمرو دائما بيكون النجاح مختلف أوووى موفقين يارب بأذن الله”.

 

تعاون جديد يجمع عمرو محمود ياسين بياسمين عبد العزيز

 

 

وشهدت الأيام الماضية إتفاق السيناريست عمرو محمود ياسين مع النجمة ياسمين عبد العزيز على مسلسل جديد سيذاع في شهر رمضان المقبل، والذي يعد التعاون الثاني بين الطرفين بعد مسلسل اللي مالوش كبير، والذي عرض منذ ثلاثة أعوام في رمضان أيضا.

 

 

مسلسل اللي مالوش كبير من بطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي وخالد الصاوي ودينا فؤاد وخالد سرحان وأحمد سعيد عبد الغني، وعدد آخر من الفنانين، تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري.

 

 

آخر أعمال الفنانة ياسمين عبد العزيز

 

 

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة ياسمين عبد العزيز مسلسل ضرب نار، وشاركها البطولة كل من أحمد العوضي وماجد المصري وسهير المرشدي وانتصار وإيمان السيد، وعدد آخر من الفنانين، تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكري.

 

 

وتدور أحداث المسلسل في إطار تشويقي ، حول جابر الذي يسافر من الصعيد إلى القاهرة بسبب الثأر، يلقيه القدر في طريق مهرة، السيدة المكافحة التي تربي شقيقيها، وتنشأ بينهما قصة حب يتحديان بها ظروفهما الصعبة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!