الفن نيوز

حسن الشافعي يرد على شيرين عبد الوهاب: “القضاء بيننا.. وكل اللي قالته عبارة عن ادعاءات”

 

ندى عبد الشافي 

 

 

أعلن الملحن حسن الشافعي، وشركته بيسمنت للإنتاج الفني بياناً للرد على الفنانة شيرين عبد الوهاب، حول أزمة حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، مشيراً أن ما قالته عبارة عن ادعاءات.

 

وقال حسن الشافعي، في البيان عبر خاصية استوري عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، قائلاً: أعددنا نحن مكتب حافظ وشركاه، محامون شركة ذي بيسمنت للإنتاج الفني ش.ذ.م.م.. هذا البيان الرسمي بناء على طلب موكلنا شركة ذي بيسمنت للإنتاج الفني وبالنيابة عنه، ردا على ما تناولته البرامج الإعلامية ومنصات التواصل الاجتماعي يوم السبت الموافق 22 يونيو 2024 من ادعاءات باطلة جاءت على لسان الفنانة شيرين عبد الوهاب وببيان محاميها.

 

وأضاف: توجز ردنا في الآتي: أولا: الفنانة شيرين عبد الوهاب يربطها بشركة ذي بيسمنت عقد اتفاق على تشغيل خدمة اليوتيوب واستغلال المصنفات الفنية بتاريخ 2018/10/11 والساري مدته من 2018/09/2، وإذ تؤكد أن الشركة قد بدأت في تقديم الخدمة فعليا منذ ذلك الوقت، ووكلت الفنانة شيرين عبد الوهاب شقيقها محمد عبد الوهاب للتوقيع على العقد سالف البيان بموجب توكيل خاص يبيح التعاقد على مصنفاتها الفنية وتوكيل رسمي شامل عام + بنوك صدرا في يوم 2018/10/11.

 

وتابع: الفنانة شيرين عبد الوهاب كانت على علما يقينيا بذلك التعاقد وما يؤكد ذلك: 1- قبولها دعوة شركة ذي بيسمنت على اليوتيوب لانضمام قناتها رسميا لشبكة ذي بيسمنت، وذلك تفعيلا لحق شركة ذي بيسمنت في إدارة قناة الفنانة شيرين عبد الوهاب لصالحها تنفيذا لشروط وأحكام العقد، ومن ثم لا يتصور ذلك دون علم أو موافقة الفنانة شيرين عبد الوهاب.

 

أزمة حسن الشافعي وشيرين عبد الوهاب

 

يذكر أن حسام لطفي، محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب، أعلن تقدمه ببلاغ للنائب العام ضد شركة ذي بيسمنت ريكوردز التي يمتلكها الفنان حسن الشافعي والمنتج محمد الشاعر.

 

وكشف حسام لطفي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل ” تويتر “، أنه تم تحرير محضر ضد الشركة، بسبب التعدي على أغاني شيرين عبد الوهاب وإتاحتها عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي دون علمها وهو ما ألحق بها الأضرار المادية والأدبية.

 

وأكد أن النائب العام أمر بإحالة البلاغ إلى النيابة العامة، للتحقيق في التعدي على حقوق النجمة المصرية وذلك من خلال عدد من الأغاني من بينها أغنية وبحلفلك.

 

وجاء البلاغ ضد شركة ذي بيسمنت ريكوردز بعد أيام من صدور حكم من محكمة القاهرة الاقتصادية ضد المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب لصالح شركة روتانا للصوتيات والمرئيات لعدم التزامها ببنود التعاقد بينهما.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!