فن

تصريحات نارية من “شيرين” للإعلامي”عمرو أديب” لأزمتها مع “روتانا”

✍️تسنيم أيمن 

قامت المطربة شيرين عبد الوهاب بالحديث في مداخلة هاتفية مع الإعلامي “عمرو أديب” عبر قناة “MBC مصر” الفضائية، عن أزماتها الأخيرة مع شركة “روتانا” والعقد المبرم بينهما، والذي يعيق الفنانة عن تقديم أغاني جديدة خلال الفترة الماضية، ورفض الشركة استلام أي أغاني الجديدة.

“شيرين” هناك مؤامرة لأظل في المنزل:

وقالت “شيرين” أن هناك مؤامرة عليها لتظل في منزلها بعيداً عن الغناء، ولكن صوتها لن ينقطع أبداً، كما أبدت الشكر إلى جمهورها ومعجبيها على دعمهم لها، خاصة وأنهم السبب الأسمى في نجاحها، وهذا ما أثبتوه في التعامل مع الأغاني التي قُدِّمت خلال الساعات الماضية.

حيث قالت: “ربنا يخلي جمهوري ليا اللي بيعمل كل ده ليا، من غير شركات، أنا مش هبقى حصري لحد تاني”.

“شيرين”: “أنا فلة شمعة منورة، واللي مشيني ومنجحني هو ربنا، ومش محتاجة شركات”:

كما طالبت القضاء المصري أن ينصفها وشددت على كونها لن تتصالح أبداً مع الشركة قائلة: “قسما بالله ما يحصل أبدا”، خاصة أنها لن تتصالح مع كيان تسبب في جلوسها بمنزلها 4 أو 5 سنوات، كما حصلوا على 8 ملايين جنيه مصري منها بحكم القضاء.

وقالت في مداخلتها مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج الحكاية: “أنا فلة شمعة منورة، واللي مشيني ومنجحني هو ربنا، ومش محتاجة شركات”.

واستطردت قائلة: ” أنا دفعت لنصر محروس من 15 سنة 3 ونص مليون جنيه دفعتهم شرط جزائي ومشيت، والكل يلزم حده ومحدش يجيب سيرتي”.

“شيرين عبدالوهاب” في نهاية المداخلة إلى “عمرو أديب”: “أنا نفسي أجرب سجن النسا”:

وقالت في نهاية مداخلتها مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج الحكاية: ” أنا جمهوري كبير أوي أوي، وهو اللي هيوقف لهم، وكل الناس اللي تكلموا مبصوش في ورقة”.

 كما انفعلت”شيرين” في نهاية المداخلة  وطلبت أن تغلق الهاتف قائلة: ” يا ريت تخليني أقفل، عشان مش عايزة أقول حاجة تخليهم يمسكوا عليا حاجة، وأنا سجن النساء وحشني جدا، ونفسي أجرب تجربة سجن النساء دي”.

ليرد عليها “أديب” قائلاً: “هو أنتي ناقصة يا بنتي، سجن إيه يا شيرين، ليه ده كله؟ أنتي ممكن تبقى ملكة زمانك وتعملي فلوس قد كده”.

وتابع حديثه: “أنتي تعبتي كتير، من حقك تنبسطي بشبابك وبفنك وبأولادك”.

كما أكد” عمرو” أن المشكلة لن تنتهى إلا بالقانون قائلاً: “موضوعك مش هيخلص غير قانوني، وشيل ده من ده يرتاح ده عنده”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!