الفن نيوزفن

شيرين عبد الوهاب: بسبب دعوات الجمهور رجعت لنفسي في “ليلة عاشوراء”

استضافت الإعلامية منى الشاذلي الشاعر أيمن بهجت قمر في برنامج معكم المذاع عبر قناة CBC مساء أمس، ومن خلال مداخلة هاتفية للفنانة شيرين عبد الوهاب ذكرت العديد من المفاجآت.

قائلة: “أنا رجعت لنفسي في ليلة عاشوراء، وأنا مكنتش متوضية ولا مصلية ولا صايمة، ليلة عاشوراء كانت ليلة كلها بركة والدعاء فيها مستجاب، فلما الناس دعتلي من قلبها الدعاء وصلني ورجعت شيرين تاني”.

وواصلت حديثها: “أنا بحب حياة العزلة، لكني مش في عزلة أنا بس بحب الهدوء والسكينة، بفضل أبقى بعيدة دايمًا عن السوشيال ميديا والأضواء، لأني ست قديمة شوية مش جديدة.. أنا ست بيتوتية”.

وبجانبه كشف الشاعر والسيناريست أيمن بهجت قمر عن تعاونه مع الفنانة شيرين عبد الوهاب في عدد من الأعمال الفنية خلال الفترة القادمة، لافتًا إلى تعاونهم في فيلم وعدد من الأغاني، مردفًا: “شيرين أصلا عاملة الفترة دي مجموعة أغاني هتبقى نقلة في الموسيقى، وفي مفاجأة تانية هتبقى مفاجأة فعلًا”.

والجدير بالذكر أن تعيش الفنانة شيرين عبد الوهاب حالة من النشاط الفني، حيث إنها أحيت حفلًا غنائيًا ضخمًا في مهرجان قرطاج بتونس، بجانب طرحها عدد من الأغاني التي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!