فن

أحمد عزت لـ مجلة هافن.. هكذا أود أن يكون عام 2024 بالنسبة لي

✍️ نهى أحمد حليم

صرح الفنان أحمد عزت لمجلة هافن أنه خرج من عام 2023 بأكثر من شئ حيث إستفاد وتعلم من هذا العام، كما تحدث عن ما يتمناه في عام 2024.

حيث قال أحمد عزت عن عام 2023:

” فهمت أكتر وإتعلمت حاجات جديدة وإستوعبت أن الحياة مش مجرد وقت بيعدي، بالعكس هو وقت بيعدي وإحنا دورنا في الوقت ده نطور من نفسنا، نتعلم أكثر نعرف مشاكلنا ونحلها أو على الأقل نشتغل عليها عشان حياتنا تبقى أفضل”.

وأضاف أيضًا: “نهتم ونراعي اللي بنحبهم نجتهد في شغلنا ونطور فيه ولو في مهارات عندنا ليها بذور نطورها ونتعلمها وممكن في يوم تطلع للنور وتكون تجربة مختلفة عليك”.

وقال أحمد أيضًا: “عام 2023 كان بالنسبالي مختلف لإني أشتغلت على كتاب إسمه “وصفة حب”، وهو كان بالنسبالي المنفذ لإني إكتشفت نفسي في جزء جديد ومختلف عن شخصيتي وأمارس هواية ماكنتش أعرف إني أقدر أعملها”.

أما عن أمنيات أحمد عزت في عام 2024 قال:

لا تختلف أمنياتي عن السنوات السابقة ولكن أتمنى أن أصل في مجالي الفني لخطوة متقدمة ومهمة في مجال التمثيل كممثل، بالإضافة إلى تحقيق نجاح مختلف ومثمر في خطوة الكتاب خصوصًا إنه سيكون مع بداية السنة الجديدة في معرض الكتاب 2024.

كما أعرب الفنان أحمد عزت عن مدى سعادته وأعلن عن نشر كتابه الجديد وصفة حب، بالتعاون مع دار نيسان للنشر والتوزيع، وتمنى أن يكون الكتاب مفيد لمن يقرأه، وأن يساعد كثير من العلاقات على مستوى مختلف سواء كان بين المتزوجين أو المرتبطين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!