الفن نيوز

باسم سمرة يهنئ أحمد السقا بنجاح فيلم “السرب” 

باسم سمرة يهنئ أحمد السقا بنجاح فيلم "السرب" 

 

 

 

شهد شاهين

 

وجه الفنان باسم سمرة رسالة تهنئة أحمد السقا ومحمد ممدوح وأبطال فيلم السرب، وذلك بعد طرحه في السينمات، وذلك من خلال نشره بوستر الفيلم عبر صفحته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”

 

وعلق على البوستر قائلا:” “تهنئة من القلب للنجم أحمد السقا والنجم محمد ممدوح وكل أبطال عمل السرب..بالتوفيق والنجاح دايمًا يارب”.

 

 

أبطال فيلم السرب

 

يشارك في بطولة الفيلم كلا من : أحمد السقا، شريف منير، نيللي كريم، صبا مبارك، كريم فهمي، آسر ياسين، محمد ممدوح، محمد فراج، أحمد صلاح حسني، محمود عبد المغني، دياب، عمرو عبدالجليل، مصطفى فهمي، أمير صلاح الدين، وعدد كبير من الفنانين، والفيلم من تأليف عمر عبدالحليم، وإخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج شركة سينرجي فيلمز.

 

 

أحداث فيلم السرب

 

فيلم السرب عن أحداث حقيقية لأبطال القوات المسلحة المصرية، وبدأت أحداث برومو الفيلم بكلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي عن الأحداث في “درنة” وسرعان ما يظهر أبطال العمل وهم يقومون بتنفيذ الأوامر بضرب عدة أماكن لمجموعات إرهابية والعودة مرة أخرى بعد تنفيذ المهمة على أكمل وجه.

 

 

في سياق آخر تعاون النجم باسم سمرة وأحمد السقا في مسلسل “العتاولة” الذي تم عرضه في السباق الرمضاني لهذا العام وحقق المسلسل نجاح جماهيري وفني كبير وتفاعل معه الجمهور منذ عرض الحلقة الاولى من المسلسل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!