الفن نيوز

مصطفى غريب يروج لمشاركته في مسرحية “ملك والشاطر”

 

 

محمد حنفي

 

حرص الفنان مصطفى غريب على الترويج لمسرحية “ملك والشاطر”، والتي ستعرض على مسرح بكر الشدي، من يوم السادس والعشرين يونيو حتى السادس من يوليو.

 

ونشر مصطفى غريب البوستر الدعائي الخاص بالمسرحية عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك قائلا “يا رب يقدرنا نقدم حاجة تليق بينا وبيكو ، مسرحية ملك والشاطر على مسرح بكر الشدى بالرياض من ٢٦ يونيو حتى ٦ يوليو”.

 

تفاصيل مسرحية ملك والشاطر

 

مسرحية ملك والشاطر من تأليف وإخراج محمد محمدي، موسيقى عزيز الشافعي، وتدور أحداثها في إطار كوميدي استعراضي تضم عدد من الأغاني، وهي من بطولة أحمد عز ويسرا وسيد رجب وشيماء سيف ومصطفى غريب، وعدد آخر من الفنانين.

 

 

وتدور أحداث المسرحية حول الشاطر حسن الذي يخوض مغامرة كبيرة للحصول على السعسع الأسود الذي طلبته الملكة ست الكل مهرًا لكي يتزوج من شقيقتها؛ ويشفيها من اللعنة التي أصابتها منذ سنوات.

 

 

اخر أعمال الفنان مصطفى غريب

 

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان مصطفى غريب مشاركته في رمضان بمسلسل اشغال شقة ، وهو من بطولة هشام ماجد وأسماء جلال وشيرين وسلوى محمد علي ومحمد عبد العظيم ، وعدد آخر من الفنانين ، تأليف خالد دياب وشيرين دياب وإخراج خالد دياب.

 

ومسلسل الكبير أوي الجزء الثامن ، وهو من بطولة أحمد مكي ومحمد سلام وبيومي فؤاد ورحمة أحمد فرج وحسين ابو حجاج وأمينة خليل ، وعدد آخر من الفنانين ، تأليف وإخراج أحمد الجندي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!