فن

هنا الزاهد تتعاقد على فيلم الشاطر بطولة أمير كرارة 

✍️ أروى حمام 

 

تعاقدت الفنانة هنا الزاهد  صباح اليوم  على فيلم جديد بعنوان الشاطر ، و الذي يشاركها في بطولة أمير كرارة ، حيث من المقرر أن تبدأ هنا الزاهد في تصوير مشاهدها  في فيلم الشاطر خلال الفترة  المقبلة  وذلك بعد انتهاء تصوير فيلم ري ستارت مع تامر حسني.

فيلم الشاطر

يشارك في بطولة الفيلم العديد الفنان أمير كرارة و الفنانة هنا الزاهد وجاري حاليًا الاتفاق على كافة تفاصيله والتعاقد مع باقي الأبطال المشاركين به، والعمل من تأليف أحمد الجندي وكريم يوسف ،ومن إخراج أحمد الجندي. كما ان احداث الفيلم تدور حول  إطار اجتماعي كوميدي.

أعمال هنا الزاهد  المقبلة

يذكر أن هنا الزاهد تقترب من انتهاء تصوير فيلم ري ستارت مع تامر حسني  الذي من المقرر عرضه في موسم أفلام رأس السنة المقبل .

 ويشارك بجانب تامر حسني وهنا الزاهد في بطولته، عصام السقا، باسم سمرة، محمد ثروت، ميمي جمال، رانيا منصور، والفيلم من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج سارة وفيق. كما أن أحداث الفيلم يدور في إطار اجتماعي كوميدي.

آخر أعمال الفنانة هنا الزاهد 

جدير بالذكر ان اخر اعمال الفنانة  هنا الزاهد فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة الذي تم عرضه  في موسم عيد الفطر الماضي،  وحقق نجاحًا كبيراً في هذه الفترة .

 وهو يعتبر من نوعية الأعمال الاجتماعية الكوميدية، ويضم عدد كبير من نجوم الوسط الفني و ابرزهم هشام ماجد ، هنا الزاهد، محمد ثروت، بيومي فؤاد، والطفل جان رامز، والفيلم من تأليف شريف نجيب وجورج عزمي وإخراج أحمد الجندي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!