فن

ايهاب فهمي يروج لمشاركته في مسلسل برغم القانون   

✍️محمد حنفي 

حرص الفنان ايهاب فهمي على الترويج لمشاركته في مسلسل برغم القانون، والذي من المقرر طرحه عبر شاشة قنوات اون في فترة الاوف سيزون.

ونشر ايهاب فهمي صورة البوستر الدعائي الخاص بالمسلسل عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قائلا “ان شاء الله مسلسل برغم القانون يوم ١٥ سبتمبر القادم على on tv بسم الله توكلنا عى الله نوعدكم بعمل ينال اعجابكم بإذن الله”.

تفاصيل مسلسل برغم القانون 

مسلسل برغم القانون يشارك في بطولته إلى جانب إيمان العاصى كل من هاني عادل، محمد القس، حمزة العيلى، وليد فواز، فرح يوسف، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، إيهاب فهمى، محمد محمود عبد العزيز، جيسيكا حسام الدين ياسر عزت، نبيل على ماهر وعدد آخر من الفنانين وتأليف نجلاء الحدينى وإخراج شادى عبد السلام وإنتاج شركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد عبد العزيز.

يتناول المسلسل قصة اجتماعية معاصرة تتناول قضايا هامة ومؤثرة فى المجتمع، علما بأن المسلسل تدور أحداثه في إطار تشويقي مثير.

اخر أعمال الفنان ايهاب فهمي 

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان ايهاب فهمي مسلسل الاصلي، وهو من بطولة ريهام عبد الغفور ومنال سلامة وأحمد الشامي وأحمد فريد ويوسف عثمان وشاهيستا سعد وعدد آخر من الفنانين، تأليف أمين جمال وإخراج أحمد حسن.

وتدور أحداث المسلسل في إطار درامي، حيث تسعى (فاطمة الأصلي) للحفاظ على تركة والدها من الضياع، وترى أحقيتها بها وترفض تقسيمها على أخوتها، فتحاول السيطرة على كل شيء بافتعال المكائد لهم، فيتحول رباط الأخوة إلى سلاسل من نار تحرق الجميع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!