فن

غادة عبد الرازق تخطف الانظار في حفل دير جيست 

✍️محمد حنفي 

خطفت الفنانة غادة عبد الرازق الأنظار في احدث جلسة تصوير لها على هامش حضورها حفل دير جيست، وتكريمها على جائزة أفضل ممثلة عن مسلسل صيد العقارب والذي عرض في شهر رمضان.

وقالت غادة عبد الرازق عن إطلالتها في الحفل عبر حسابها الخاص على تطبيق إنستجرام “الشكر وكل التقدير لجمهوري العزيز على التصويت واني اخدت جايزة أحسن ممثلة دراما عن مسلسل صيد العقارب، والجايزة دي غالية جدًا عليا عشان من تصويتكم، وطبعًا أحب أشكر دير جيست على الجايزة وعلى التنظيم ومن نجاح لنجاح دايمًا، وأخيرًا أحب أشكر كل القائمين على اليوم وبشكر مجهودكم معايا”.

إطلالة غادة عبد الرازق من تصميم الفاشون ديزاينر ريم كاشمر من لبنان برفقة الاستايلست إسراء جلال ، ومن تصوير شريف البوهي وبالاشتراك مع خبير التجميل عبد الله الرفاعي ومصفف الشعر حمو محسن.

تفاصيل مسلسل صيد العقارب 

مسلسل صيد العقارب وهو من بطولة غادة عبد الرازق ومحمد علاء ورياض الخولي وسيمون وأحمد ماهر وأحمد سعيد عبد الغني ، وعدد آخر من الفنانين ، تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد حسن.

وتدور الأحداث حول عايدة، التي لا تعيش حياة هنيئة، فبعد مقتل أخيها، تتحول حياتها إلى جحيم، وصراعات مستمرة بين عائلتها وعائلة الغول.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!