فن

منة تيسير تنضم إلى مسلسل روج اسود 

✍️محمد حنفي

كشفت الفنانة منة تيسير عن انضمامها رسميا الى طاقم عمل مسلسل روج اسود، والذي تم انطلاق تصويره في بداية سبتمبر الحالي.

ونشرت منة تيسير صورة من كواليس تصوير المسلسل عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك قائلا “مسلسل روج أسود تأليف الاستاذ : أيمن سليم ، إخراج الاستاذ : محمد عبدالرحمن حماقي ، إنتاج : MGR ممدوح شاهين”.

تفاصيل مسلسل روج اسود 

مسلسل روج اسود من بطولة رانيا يوسف وداليا مصطفى ولقاء الخميسي ومي سليم وأحمد فهيم وأحمد جمال سعيد وكريم العمري وعابد عناني، وعدد آخر من الفنانين، تأليف أيمن سليم وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي.

ويناقش المسلسل ملفات حقيقية مأخوذة من محكمة الأسرة المصرية ويعرض أزمات الطلاق والمطلقات بشكل واقعي وجديد على الدراما العربية، وتم انتهاء أكثر من ٥٠٪ من مشاهد المسلسل والذي سيتم عرضه في فترة الاوف سيزون.

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة منة تيسير مسلسل مفترق طرق، من بطولة هند صبري واياد نصار وماجد المصري وعلي الطيب وجومانا مراد وهدى المفتي، وعدد آخر من الفنانين، تأليف وائل حمدي وشريف بدر الدين وإخراج محمد يحيى.

وتدور أحداث المسلسل في إطار درامي تشويقي، حيث تجد أميرة نفسها في مفترق الطرق، بعد القبض على زوجها المحافظ عمر في قضايا مخلة بالشرف، فتقرر العودة إلى مهنة المحاماة حتى تتمكن من إعالة أسرتها، ويساندها صديقها القديم المحامي يحيى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!