بوسي

المخرج عمر عبدالعزيز أول عريس في الوسط الفني لعام 2024
فن

المخرج عمر عبدالعزيز أول عريس في الوسط الفني لعام 2024

✍️مها عزت عقد المخرج عمر عبدالعزيز قرانه على السيدة أماني صفوت أمس في حفل صغير بحضور عدد من أصدقائه من…
حصاد 2023.. أشهر الأغاني التي أسرت قلوب الملايين هذا العام
فن

حصاد 2023.. أشهر الأغاني التي أسرت قلوب الملايين هذا العام

✍رحمة خيامي أسرت موسيقى وأغاني هذا العام المشرف على الانتهاء 2023 قلوب الجمهور العربي حيث يعد هذا العام الجاري قدم…
بوسي لـ حبر سري:” مش بتكسف من أي مرحلة في حياتي”
فن

بوسي لـ حبر سري:” مش بتكسف من أي مرحلة في حياتي”

حلت المطربة بوسي ضيفة مع الإعلامية أسما إبراهيم في برنامجها حبر سري والمذاع عبر شاشة القاهرة والناس، وتحدثت بوسي خلال…
” حد عاوز أنابيب ” خطف ابنة روجينا في الحلقة الرابعة عشر من مسلسل ستهم
فن

” حد عاوز أنابيب ” خطف ابنة روجينا في الحلقة الرابعة عشر من مسلسل ستهم

✍️ياسمين شعبان انكشف أمر ستهم في الحلقة السابقة، فاضطرت إلى ترك مستودع الفول، والفرار بنفسها، فذهبت مع فتاة صغيرة تُدعى…
ظهور نادر لـ بوسي من داخل قصر عابدين
فن

ظهور نادر لـ بوسي من داخل قصر عابدين

بعد غياب طويل، أطلت الفنانة بوسي أرملة الفنان الراحل نور الشريف، في ظهور نادر لها، حيث شاركت بإحدى المناسبات، التي…
“أرقص معايا”… بوسي تطرح أحدث أغانيها بعد غياب
فن

“أرقص معايا”… بوسي تطرح أحدث أغانيها بعد غياب

✍️مها صابر راشد طرحت المطربة بوسي أحدث أغانيها الجديدة التي أطلق اسم “أرقص معايا”، وتفاجئ جمهور بوسي بشكلها الجديد في…
قبل شيرين عبد الوهاب.. أزمات نجمات الغناء والتمثيل مع عائلاتهن عرض مستمر
الفن نيوز

قبل شيرين عبد الوهاب.. أزمات نجمات الغناء والتمثيل مع عائلاتهن عرض مستمر

لم تكد المطربة شيرين عبد الوهاب تخرج من أزمة حتى تقع في أخرى، على غرار المثل القائل “تخرج من نُقرة…
وفاة والد المطربة بوسي بعد صراع مع المرض
الفن نيوز

وفاة والد المطربة بوسي بعد صراع مع المرض

✍️مي شاهين توفي اليوم محمد شعبان والد المطربة الشعبية بوسي داخل منزله في الزقازيق بعد صراع طويل مع المرض، وذلك…
نجوم الفن يتراقصون في حفل زفاف بوسي وهشام ربيع
فن

نجوم الفن يتراقصون في حفل زفاف بوسي وهشام ربيع

احتفلت اليوم الأحد الموافق ٢٢ مايو المطربة بوسي بحفل زفافها على مصفف الشعر هشام ربيع. لم يسبق الإعلان من قبل…
جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!