فن

أغنية وفيلم.. النجم الكبير محمد كريم يكشف عن مفاجآت 2024 مع نجم هوليوود تيريس جيبسون

✍رحمة خيامي

نشر الفنان محمد كريم، عبر صفحته الرسمية على موقع إنستجرام، ليتقدم للشعب المصري بتهانيه القلبية بمناسبة العام الجديد لعام 2024.

وفي تدوينة مصورة، قدم هو والنجم العالمي تيريز جيبسون التهنئة باللغة العربية، معربين عن : ” كل سنة وانتم طيبين سنة سعيدة عليكم”.


ومما زاد من الإثارة، ألمح كريم إلى التعاون قائلاً: “اغنيه بالعربي انا وتيريس ‎وفيلم كبير في هوليوود هيتم الاعلان عن تفاصيله قريب.

مهرجان الجونة لعام 2023 تيريز جيبسون يتحدث بالغربية بمساعدة محمد كريم

وعلى جانب آخر أنه في حفل مهرجان الجونة، تم تكريم الفنان الشهير تيريز جيبسون بجائزة النجم الأخضر للجونة، وحصل فيلم للنجمة “زهرة البوريتي” على هذه الجائزة المرموقة.

وكان للفنان المصري محمد كريم دور محوري في مساعدة تيريز جيبسون على التحدث باللغة العربية في هذه المناسبة الطريفة التي جمعتهما معًا .

وعقب اختتام المهرجان، نشر محمد كريم مقطع فيديو قصيرًا على موقع إنستغرام يظهر فيه مع تيريز جيبسون وشوهد الثنائي يستمتعان بأمسية معًا، ويستمتعان بتدخين الشيشة، ويتشاركان لحظات الفرح أثناء الرقص على أنغام موسيقى رضا البحراوي الآسرة.

رحلة محمد كريم بصحبة تيريز جيبسون في الأهرامات

وعلاوة على ذلك، أمتع محمد كريم متابعيه بصور جديدة توثق مغامراته مع النجم العالمي تيريز جيبسون خلال زيارة الأخير لمصر وتضمن مسار رحلة كريم وجيبسون زيارة إلى الأهرامات المهيبة، حيث غامروا بالداخل ليشهدوا روعة الآثار المصرية القديمة.

وفي منشور منفصل، شارك محمد كريم مقطع فيديو يكشف عن رحلة تيريز جيبسون المذهلة إلى الأهرامات وأبو الهول بعد وصوله إلى مصر وأعرب تيريس جيبسون عن دهشته الشديدة قائلا: “يمكنك سماع الألهة تغنى، سأريكم أكبر هذه الأهرامات، انظروا إلى هولاء الأشخاص، وطولهم”، معربا عن اندهاشه عند دخول الأهرامات ومشاهدة الآثار المصرية.

تيريس جيبسون يتطلع لمقابلة الرئيس عبدالفتاح السيسي

والجدير بالذكر، إن تيريس جيبسون كشف عن رغبته العميقة في استكشاف معالم مصر الشهيرة بعد وصوله، معربًا عن شرف تواجده في البلاد، وعن تطلعه للقاء الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، مقدما له شخصيا التهاني بمناسبة إعادة انتخاب الرئيس مؤخرا.

وأكد تيريس جيبسون حرصه على التواصل مع الجالية المصرية خلال إقامته القصيرة في البلاد، مؤكدا سعادته وترقبه للفرصة المحتملة للقاء الرئيس السيسي شخصيا.

الفنان محمد كريم بطل الفيلم العالمي Iron Ribbon

قبل اختتام فعاليات مهرجان كان السينمائي الدولي، كشف الموقع الإلكتروني لمجلة “فارايتي” عن تفاصيل حول فيلم أمريكي عالمي قادم بطولة النجم المصري محمد كريم.

وأشار المنشور إلى أنه من المقرر أن يلعب محمد كريم دورًا في فيلم “Iron Ribbon” وهو فيلم من إخراج المخرج جاريك مارسزيوسكي المعروف بأعماله السابقة في فيلم “Bikini Blue” وجاء هذا الكشف بعد حضور محمد كريم مهرجان كان السينمائي، حيث شاهد أيضاً فيلم بن أفليك “HYPNOTIC”.

تدور أحداث الفيلم الرومانسي في عشرينيات القرن الماضي، وأخرجه المنتجان دانييلا غونيلا وجاي ميشيلسون، من شركة DJ Productions، وهو مبني على قصة واقعية مقنعة لستانيسلاف أومينسكا، النجم الصاعد في المشهد المسرحي البولندي.

وتتعمق القصة في قانون القتل الرحيم الذي قامت به أومينسكا عام 1924، حيث استوفت برأفة رغبات خطيبها المصاب بمرض عضال، وواجهت بعد ذلك محاكمة في قاعة المحكمة ليتم تبرئتها من قبل القضاء الفرنسي.

آخر أعمال الفنان محمد كريم في هوليوود

وساهم الفنان محمد كريم في صناعة السينما العالمية من خلال المشاركة في فيلم A Day to die – يوم للموت والذي تم عرضه في شهر يوليو لعام 2022.

الفنان تيريز جيبسون بطل سلسلة fast & furious

ومن الجدير بالذكر أن فيلم fast& furious يضم الممثل الشهير تيريز جيبسون إلى جانب فاست وسكوت إيستوود، بالإضافة إلى الفائزين بجائزة الأوسكار هيلين ميرين وتشارليز ثيرون. علاوة على ذلك، يقدم الفيلم فرقة جديدة رائعة، بما في ذلك الحائزة على جائزة الأوسكار بري لارسون في دور تيس.

https://www.instagram.com/reel/C1rlIpvx9gU/?igsh=NTc4MTIwNjQ2YQ==

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!