فن

احمد المالكي يتعاون مع جنات في عمل غنائي جديد   

✍️محمد حنفي

كشف الشاعر الغنائي أحمد المالكي عن تعاونه مع المطربة المغربية جنات في عمل غنائي جديد ، سيتم الكشف عن تفاصيله خلال الفترة المقبلة.

ونشر الشاعر أحمد المالكي صورة له مع المطربة جنات عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك قائلا “Stay tuned جنات”.

احمد المالكي يعلق على أداء منتخب مصر في امم افريقيا 

أبدى أحمد المالكي استيائه الشديد من أداء منتخب مصر في بطولة كأس أمم إفريقيا والمقامة حاليا في كوت ديفوار ، حيث ودع الفراعنة البطولة من الدور ثمن النهائي بالخسارة أمام الكونغو الديمقراطية بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل بهدف لمثله.

وقال أحمد المالكي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك “منتخب رمم”.

اخر أعمال الشاعر أحمد المالكي 

جدير بالذكر أن آخر أعمال الشاعر الغنائي أحمد المالكي تعاونه مع النجم تامر حسني ، وذلك بأغنية يا نهار ابيض من البومه الجديد.

وكتب أحمد المالكي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك قائلا “بمناسبة قرب نزول أغنية #يانهار_أبيض مع الميجاستار تامر حسني وهو أول حد غنالي وصدق كلمتي وآمن بيا ، حبيت نفتكر مع بعض أغانيا معاه وعايز اعرف إيه اكتر اغنيه كل حد بيحبها “.

وتعاون احمد المالكي مع تامر حسني في عدد كبير من الاغاني وهي : إرتاح من الحان محمد وزيري وتوزيع محمد الشاعر ، ياعيون من الحان شريف بدر وتوزيع توما ، الله شاهد من الحان محمد وزيري وتوزيع توما ، حلو المكان من الحان محمد يحي وتوزيع أماديو ، لينا حياة بعدين من الحان شريف بدر وتوزيع هيثم راضي ، نفس النهاية من الحان مدين وتوزيع أحمد عبدالسلام ، خدنا مناعة من الحان بلال سرور وتوزيع توما.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!