فن

كريم عبد العزيز يشارك صور من كواليس تصوير مسلسل الحشاشين

يستعد الفنان كريم عبد العزيز لعرض مسلسل الحشاشين في السباق الرمضاني لهذا العام.

وفي هذا السياق، شارك الفنان كريم عبد العزيز عدة صور له من كواليس تصوير مسلسل الحشاشين الذي من المقرر عرضه في السباق الرمضاني لهذا العام عبر القنوات التلفزيونية وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع إنستجرام

وعلق على البوست قائلًا: “حسن الصباح رمضان ٢٠٢٤ على خير يارب”.

أبطال مسلسل الحشاشين

ويشارك في بطولة المسلسل كلاً من: كريم عبد العزيز، فتحى عبد الوهاب، ميرنا نور الدين، أحمد عيد، إسلام جمال، نيقولا معوض، سامى الشيخ، عمر الشناوى، نور ايهاب، سوزان نجم الدين، ياسر علي ماهر، والمسلسل من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج بيتر ميمى وإنتاج شركة سينرجى.

أحداث مسلسل الحشاشين

وتدور أحداث المسلسل حول شخصية حسن الصباح الذي قرر منذ أن كان عمره ١٧ الإنضمام إلى المذهب الإسماعيلي وتتوالى الأحداث

وفي سياق آخر حصل الفنان كريم عبد العزيز على جائزة أفضل ممثل عن دوره في فيلم بيت الروبي وقدم له الجائزة الممثل العالمي مارك والبيرج في حفل joy awards

وتم تكريم الفنان كريم عبد العزيز ضمن فعاليات حفل joy awards الذي اُقيم في المملكة العربية السعودية على مسرح أبوبكر سالم.

كلمة كريم عبد العزيز في حفل joy awards

وقال الفنان كريم عبد العزيز بعد استلامه الجائزة: “الجائزة غالية لأنها من مكان غالي على قلبي، ومن أصدقاء واخوة غاليين على قلبي، الجائزة دي جائزة كل صناع العمل، وأشكر هيئة الترفيه وعلى رأسها معالي المستشار تركي آل الشيخ وأشكر إم بي سي، ويا رب دائما متجمعين وعقبال الدورة الـ100 وشكلكم من فوق يفرح”.

آخر أعمال كريم عبد العزيز السينمائية

يذكر أن آخر أعمال كريم عبد العزيز هو فيلم “بيت الروبي”، والذي حقق نجاح جماهيري وفني كبير وتفاعل معه الجمهور منذ عرضه في دور العرض السينمائي، كما حقق أيضًا أعلى الإيرادات في تاريخ السينما المصرية.

أبطال فيلم بيت الروبي

وشارك في بطولة الفيلم كلاً من: كريم عبدالعزيز، نور، كريم محمود عبدالعزيز، تارا عماد، سمر جابر، وضيوف الشرف محمد عبدالرحمن توتا، سارة عبدالرحمن، شريف دسوقي، حاتم صلاح، محمود السيسي، مصطفى أبوسريع، وقصة وسيناريو وحوار محمد الدباح وريم القماش وإخراج بيتر ميمي.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!