فن

تكريم طه دسوقي من مهرجان المركز الكاثوليكي وغياب ماجدة زكي

 

محمد حنفي

 

شهدت الدورة الثانية والسبعين من مهرجان المركز الكاثوليكي للسينما برئاسة الأب بطرس دانيال ، تكريم الفنان الشاب طه دسوقي ، وغياب عدد كبير من النجوم على غرار الفنانة ماجدة زكي والنجوم خالد النبوي ودياب ، نظرا لظروف تصوير أعمالهم استعدادا لعرضها شهر رمضان المقبل.

 

 

كما تواجد خلال فاعليات المهرجان العديد من نجوم الفن على غرار أحمد فؤاد سليم، المايسترو نادر عباسي، مدير التصوير أحمد المرسي، وعمرو الليثي، الفنانة حورية فرغلي، الكاتب عبد الرحيم كمال، الفنان جميل برسوم، الفنان عماد رشاد، سامح الصريطي وزوجته الفنانة حنان.

 

تكريم الفنان الشاب طه دسوقي

 

وجاء تكريم الفنان طه دسوقي عن دوره المتميز في مسلسل حالة خاصة ، حيث أعرب عن سعادته الكبيرة بهذا التكريم وحرص على توجيه الشكر للمركز وعلى دعمه للفن والشباب بصفة عامة.

 

مسلسل حالة خاصة من بطولة غادة عادل وطه دسوقي وهاجر السراج وحسن ابو الروس ونبيل علي ماهر ووئام مجدي ، وعدد آخر من الفنانين ، تأليف مهاب طارق وإخراج عبد العزيز النجار.

 

وتدور الأحداث حول المحامي نديم ابو سريع الذي يمتلك قدرات خاصة ، ويلتحق بالعمل في مكتب محاماة شهير تمتلكه اماني النجار ، وتمتلئ رحلة نديم بالتحديات الصعبة ورغم استغلاله في الكثير من الأمور ، إلا أن شخصيته وقلبه الابيض كانا دائما منقذين له.

غياب الفنانة ماجدة زكي عن مهرجان المركز الكاثوليكي

 

 

اما الفنانة ماجدة زكي قد اعتذرت عن حضور مهرجان المركز الكاثوليكي للسينما لظروف خاصة ، حيث تسلم نجلها احمد كمال ابو رية جائزة تكريم والده من الاب بطرس دانيال.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by HAVEN Magazine
error: Content is protected !!