الفن نيوز

نجوم  الوسط الفني يشاركون فى احتفالية قادرون باختلاف النسخة الخامسة 

 

كتبت :- أروى حمام 

 

شهدت في صباح يوم الأربعاء الموافق 28 من شهر فبراير احتفالية قادرون باختلاف النسخة الخامسة بحضور رئيس عبد الفتاح السيسي ، ومجموعة من الوزراء ورجال الدولة، وقدمت الحفل الإعلامية هبة الأباصيري.

 

كما يشاركون في الحفل العديد من الفنانين و نجوم الوسط الفني لدعم أطفال ذوي الاحتياجات الخاصة وأطفال غزة ،و من ابرزهم :-” كريم محمود عبد العزيز،  شيكو ، رنا الرئيس ، مايان السيد ،  مدحت صالح،  إبراهيم فايق ، حسين الجسمى ، تامر عاشور  ، و مخرج الحفل الفنان هشام جمال .

 

 قدم الفنان الكبير مدحت صالح الحفل بتقديم أغنية «سحابة عدت»، برفقة اثنين من مطربي ذوي الهمم، الذين تألقوا في تقديم الأغنية أمام الرئيس.

كما قدم المطرب تامر عاشور  أغنية  بمفرده لدعم أبطال ذوي الهمم، خلال الحفل، وتفاعل عدد كبيرمن الحضور مع المطرب بعد غنائه.

 

و ايضاً شارك مجموعة كبيرة من نجوم الوسط الفني فقرة حوارية، مع مجموعة من  أبطال ذوي الهمم و من ابرزهم:”
الفنان كريم محمود عبدالعزيز ، الفنان شيكو ، ابراهيم فايق، 

 

و الفنانة رنا الرئيس التى قدمت فقرة عن اطفال غزة .

و شاركت الفنانة مايان السيد بتقديم فقرة حوارية مع اثنين من متحدي ذوى الهمم ، و  ايضاً عبرت عن سعادتها بتجسيدها شخصية «خديجة» التي تعاني من اضطراب طيف التوحد ضمن مسلسل «إلا أنا»، قائلة: «بعتبر نفسي محظوظة جدًا إني قدمت بنوتة اسمها خديجة كان عندها اضطراب طيف التوحد ودي كانت أول مرة أعرف معلومات عن دا».

 و شارك الثنائي أحمد زعيم وحنين الشاطر بعد فوزها بلقب إكس فاكتور فى احتفالية «قادرون باختلاف»، حيث قدموا  فقرة غنائية باسم هتروق وتحلي  بمشاركة اثنين من الأبطال ذوي الهمم.

و ايضاً شارك  أحمد حلمى و منة شلبي  في الفيلم التسجيلى بعنوان “واجب علينا” عن أحداث غزة، لدعم ومساندة الأبطال من ذوي الهمم، وذلك بعد القصف والدمار الذي شهده قطاع غزة وفلسطين، على يد الاحتلال الإسرائيلي، الذي أسفر عن استشهاد الملايين من الأطفال الأبرياء ظلمًا.

و اختتم الحفل الفنان القدير حسين الجسمى  بأغنية في حب مصر   مع طفلة من ذوى الهمم ، كما أعرب حسين الجسمى عن سعادته بحضور احتفالية «قادرون باختلاف» في نسختها الخامسة، موضحًا أنه يرى تطور أبطال «قادرون باختلاف» عامًا بعد عام، وذلك  بدعم من الرئيس عبد الفتاح السيسي.

كما أن في آخر الحفل ، حيي  الجمهور و رئيس الجمهورية وقيادات الدولة جميع النجوم الذين شاركوا في احتفالية قادرون باختلاف النسخة الخامسة و مخرج الحفل الفنان هشام جمال .

احتفالية قادرون بإختلاف:-

 

احتفالية قادرون باختلاف تهدف لدعم ومساندة ذوي الهمم، والتي تشهد حضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، والدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، والدكتورة نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي، وعدد من الوزراء وأعضاء مجلس النواب.

جدير بالذكر أن انطلقت اليوم، النسخة الخامسة لـ «قادرون باختلاف» وهذه الإحتفالية تنظم سنويا للأشخاص من ذوي الهمم  تحت رعاية رئيس الجمهورية وتنظمها وزارت التضامن الاجتماعي، والشباب والرياضة، والاتحاد الرياضي المصري للإعاقات الذهنية برئاسة أمل مبدى .

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by HAVEN Magazine
error: Content is protected !!