فن

عاجل.. الموت يفجع يسرى اللوزي في والدتها

✍️ نهى أحمد حليم 

توفيت عصر اليوم الخميس الموافق 9 مايو 2024، والدة الفنانة يسرى اللوزي الأستاذة سوسن فؤاد المارديني، حيث توفيت في مستشفى الأنجلو بالزمالك.

نعي سوسن مارديني 

كتب المخرج خيري بشارة على حسابه الخاص على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك عن وفاة والدة يسرى اللوزي سوسن المارديني، حيث قال: “أبكي منذ سماعي ذلك الخبر هو شديد الحزن وصادم للغاية، وأرفض تصديقة أرقدي في سلام أيتها السيدة الفاضلة النبيلة، الملاك الأرضي الجميل.. سوسن مارديني”.

كما علق أيضًا بحزن شديد الشاعر أحمد حداد من خلال حسابه الخاص على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك قائلاً: “طنط سوسن مارديني تركتنا، كانت ست جميلة ورقيقة، دخلت بيتهم كتير، آخر مرة شكرتني على ديوان إستراتيچية القهوة، وعن قصيدة اللي كانت عن زوجها الصديق والأستاذ الفنان محمود اللوزي الله يرحمه”

وأضاف أيضًا: ” هى دلوقتي راحت ليه بعد فراق ثلاث سنوات، خالص عزائي لإبنتها صديقتي العزيزة الفنانة يسرى اللوزي، وشقيقها المخرج أحمد اللوزي وعائلة المخرج الصديق خيري بشارة”.

تشييع جنازة والدة يسرى اللوزي

كشف أحمد اللوزي عن ميعاد تشييع جنازة والداته سوسن مارديني، حيث سوف يتم تشييع الجنازة غدًا الجمعة الموافق 10 مايو 2024، وهذا من مسجد الأنجلو في الزمالك وسوف يصلى عليها عقب صلاة العصر من مسجد عمر مكرم، في ميدان التحرير.

وسوف يتم دفنها في مقابر عائلة آل اللوزي الموجودة في الإمام الشافعي، وسوف يكون العزاء في منزل سوسن مارديني ثلاث أيام من يوم الجمعة غدًا إلى يوم الأحد المقبل بعد صلاة المغرب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!