صحة و جمال

«ديرماكتيف» تُساهم في تعزيز تواجدها في المنطقة من خلال «ديرماكتيف جلوبال»

 

بحضور أكثر من 500 طبيب جلدية وضيوف شرف وشركاء استراتيجيين من المملكة العربية السعودية ودول مجلس التعاون الخليجي، احتفلت ديرماكتيف الشركة الرائدة في مجال مستحضرات التجميل الطبية، بمرور عام على تأسيسها في السوق المصرية، وذلك في حدث كبير ومهم استضافته مدينة الجونة بمحافظة البحر الأحمر.

وخلال الحدث استعرض الدكتور محمد جمعة، الرئيس التنفيذي لشركة ديرماكتيف، أهم وأبرز التطورات التي قامت بها ديرماكتيف في مجال العناية بالبشرة، بالإضافة إلى خططها المستقبلية لإثراء السوق المصرية لمستحضرات التجميل الطبية بمنتجات عالية الجودة وفقًا للمعايير الدولية.

في هذا السياق صرح الدكتور محمد جمعة:” بأن الشركة تحرص على التوسع والتنوع في الخدمات والمنتجات التي تقدمها، موضحاً أن الشركة نجحت في إطلاق ديرماكتيف جلوبال مما يتيح للتوسع بشكل كبير في استثمارات الشركة خارج مصر، بالإضافة إلى أنها تعد خطوة كبيرة في مسيرة نمو التي تقوم ديرماكتيف، ونحن ملتزمون بتقديم منتجات عالية الجودة تلبي احتياجات مختلف أنواع البشرة في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية ودول مجلس التعاون الخليجي”.

ووجه الرئيس التنفيذي لشركة ديرماكتيف الشكر لشركائنا الاستراتيجيين على دعمهم المستمر، معرباً عن سعادته بالتعاون المثمر التي سوف تقوم به الشركة بالمملكة العربية السعودية ودول مجلس تعاون الخليج في المستقبل.

ومن جانبه قال تامر عبد الصبور المدير العام لشركة ديرماكتيف:”نفتخر بما حققناه خلال عام واحد فقط في السوق المصرية، لقد حظيت منتجاتنا بإقبال كبير من قبل أطباء الجلدية والمرضى على حدٍ سواء، ممّا يعكس التزامنا بتقديم أفضل حلول العناية بالبشرة ونحن متحمسون لإطلاق ديرماكتيف جلوبال، ونؤمن بأنها ستساهم بشكل كبير في تعزيز تواجدنا في المنطقة وتقديم منتجاتنا المميزة لمزيد من العملاء.”.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!