فن

إليكم مواعيد عرض مسلسل “الحشاشين” في رمضان

✍رحمة خيامي

المخرج بيتر ميمي يكشف عن مواعيد عرض رمضان

أعلن المخرج بيتر ميمي، عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، مواعيد عرض مسلسله الشهير “الحشاشين” خلال شهر رمضان المبارك.

وفي رسالة احتفالية، أعرب عن أطيب التمنيات بالعام الجديد وبداية شهر رمضان، متبوعًا بجدول تفصيلي للمشاهدين عبر مختلف المنصات والمناطق.

الدراما التاريخية تتكشف: مؤامرة “الحشاشين”

تدور أحداث فيلم “الحشاشين” في شمال بلاد فارس في القرن الحادي عشر، ويتعمق في ملحمة حسن الصباح وتلاميذه المخلصين المعروفين باسم “الفدائيين” الذين أيدوا بشدة مبادئ العقيدة الإسماعيلية، ولم يدخر هؤلاء المحاربون الشجعان والمصممون أي تضحيات، وغرسوا الرعب في قلوب الحكام والأعداء على حد سواء وتتكشف مآثرهم الجريئة، بما في ذلك اغتيال شخصيات بارزة، على خلفية المكائد والشجاعة، مما يشكل مسار التاريخ في المنطقة.

طاقم النجوم الفريق الإبداعي لمسلسل “الحشاشين ” رمضان 2024

يضم مسلسل “الحشاشين” طاقم عمل متميز يضم نجومًا بارزين مثل كريم عبد العزيز، وفتحي عبد الوهاب، ونيكولا معوض، وميرنا نور الدين، وأحمد عيد، وإسلام جمال، ومحمد رضوان، وغيرهم من الممثلين البارعين.

تحت التوجيه الماهر لبيتر ميمي ومهارة الخط الماهرة لعبد الرحيم كمال، يتكشف المسلسل كدليل على رواية القصص المثيرة والبراعة السينمائية.

يعد مسلسل”الحشاشين” من إنتاج شركة Synergy المشهورة، بتجربة مشاهدة غامرة تمزج بين التاريخ والدراما والمكائد بسلاسة.


أوقات عرض مسلسل “الحشاشين” عبر المنصات والقنوات بطولة كريم عبد العزيز

يُعرض المسلسل في السابعة مساءً. على منصة WATCH IT، بينما يمكن للجماهير في دول الخليج مشاهدتها في نفس الوقت على Yango Play.

ويمكن لمتابعي قناة DMC الاستمتاع بمسلسل The Assassins في تمام الساعة 9 مساءً، مع عرضه في وقت متأخر من الليل على قناة DMC دراما في تمام الساعة 11 مساءًا.
يضمن هذا الجدول المنسق بعناية أن يتمكن المشاهدون في جميع أنحاء المناطق من الانغماس في السرد المقنع لمسلسل “الحشاشين” في الوقت الذي يناسبهم طوال شهر رمضان المبارك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!