الفن نيوز

نجمة ولاد رزق3 تتألق في احدث جلسة تصوير(صور)

 

محمد حنفي

 

تألقت الفنانة منى ممدوح في أحدث جلسة تصوير لها وذلك بعدسة المصور بسام رمضان، والتي طرحتها عبر حسابها الخاص على تطبيق إنستجرام.

 

وظهرت منى ممدوح بإطلالة جذابة مرتدية بذلة وهوت شورت من اللون البينك وذلك من اختيار الفاشون ديزاينر ناني زهران ، والتي خطفت الأضواء إليها بقوة خلال أحداث الجلسة.

 

واستطاع المصور بسام رمضان إبراز ملامح الجمال الطبيعي لدى الفنانة منى ممدوح ، وذلك بتوزيع زوايا واوضاع التصوير الفوتوغرافي بصورة احترافية عالية الجودة والتي نالت إعجاب كل من راها ، بجانب لمسة خبيرة هند ابراهيم ومصفف الشعر محمد مليجي والتي زادها جمالا وجاذبية وروعة وأنوثة وبدت في أبهى وارقى صورة.

 

منى ممدوح تظهر للمرة الثالثة في ولاد رزق

 

 

وظهرت الفنانة منى ممدوح في أحداث فيلم ولاد رزق٣ وذلك بدور شهد الذي ارتبط بها الجمهور، وهو من بطولة أحمد عز وعمرو يوسف وأسر ياسين وكريم قاسم وعلي صبحي ومحمد ممدوح، وعدد آخر من الفنانين، تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

 

 

وتدور أحداث الفيلم في إطار تشويقي، وبعد مرور سنوات وانفصال الأخوة في طرقهم الحياتية المختلفة. لكن في يوم من الأيام، يعود شبح من الماضي ليلقي بظلاله على ولاد رزق، مما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة مرة أخرى حتى ينجوا بأنفسهم، في عملية مصيرية هي الأكبر والأخطر والأهم في تاريخ ولاد رزق.

آخر أعمال الفنانة منى ممدوح

 

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة منى ممدوح فيلم لعبة شيطان، وهو من بطولة باسم سمرة ومحمد عز ومصطفى ابو سريع ومي القاضي ونانسي صلاح، وعدد آخر من الفنانين، تأليف أحمد عبد الفتاح عثمان وإخراج إبرام نشأت.

 

 

وتدور أحداث الفيلم في إطار تشويقي مثير، وذلك حول مجموعة شباب تدفعهم الظروف لمصير مجهول يتحكم به شيطان من الإنس، متمثل في تطبيق إلكتروني خبيث يتسلل إلى هواتفهم الذكية ويسيطر على حياتهم ويرشدهم إلى الهاوية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!