فن

أكرم حسني يحتفل بتخرج ابنته من المدرسة

 

كتبت:- أروى حمام

احتفل النجم أكرم حسني مساء أمس بتخرج ابنته ربا من المدرسة ، حيث نشر  مساء الأمس منشوراً عبر صفحته الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام  يبارك لابنته الكبرى  التي تسمى ربا .

منشور أكرم حسني:-

نشر أكرم حسني مساء الامس منشوراً به صورة مع ابنته الكبرى التي تتخرج من المدرسة وذلك عبر صفحته الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام  ، قائلاً:- ” ألف مبروك يا حبيبة أبوكي.. يا رب دايماً ناجحة و مبسوطة “.

كما تفاعل عدد  كبير من الفنانين على منشور يباركون لابنته ، حيث كتب هيثم شاكر “ما شاء الله تبارك الله ألف مبروك يا حبيبي”. وكتبت غادة طلعت “ما شاء الله”. وكتب شيكو “مبروك يا روبي”. وكتبت آيتن عامر “بيبو مبروك”. وكتبت فريال يوسف “ما شاء الله ألف ألف مبروك”.

 

آخر أعمال الفنان أكرم حسني

يذكر أن آخر أعمال الفنان أكرم حسني كان مسلسل بابا جه الذي تم  عرضه في موسم رمضان الماضي وحقق نجاح كبير لدي جمهور و نال إعجابهم .
وتدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي حول هشام الذي يجد  نفسه في مفترق طرق بعد الاستغناء عنه من وظيفته بأحد الفنادق، بسبب جائحة كورونا، وعليه إيجاد عمل ورعاية أسرته في ظل ظروف صعبة، وتتوالى الأحداث.

كما يشارك في بطولة المسلسل مجموعة كبيرة من نجوم الوسط الفني و ابرزهم :”أكرم حسني، نسرين أمين، سما إبراهيم، فريال يوسف، محمود البزاوي، محمد أوتاكا و العديد من الأطفال مثل هنا، وسليم مصطفى، لافينا نادر، و العمل من تأليف وائل حمدي، وإخراج خالد مرعي.”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!