فن

محمود حافظ يروج لفيلمه الجديد “بنسيون دلال”  

✍️محمد حنفي 

حرص الفنان محمود حافظ على الترويج لفيلمه الجديد “بنسيون دلال”، والذي من المقرر طرحه بجميع دور العرض السينمائي خلال الفترة المقبلة.

ونشر محمود حافظ البوستر الدعائي الخاص بالفيلم عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك، وتفاعل معه عدد من المتابعين والأصدقاء وتمنوا له النجاح والتوفيق في الفيلم الجديد.

تفاصيل فيلم بنسيون دلال 

فيلم بنسيون دلال من بطولة بيومي فؤاد وغادة طلعت وخالد سرحان وأمجد الحجار ووليد فواز ومحمد رضوان، وعدد آخر من الفنانين، تأليف حسين نيازي وإخراج شادي الرملي.

وتدور أحداث الفيلم حول سيد الجدع الذيريقرر خداع ابنائه الخمسة ويبيع البنسيون الذي يشاركونه ملكيته، فيحاول ابنه مجاهد إقامة حفلة غنائية في البنسيون لتحقيق مكاسب، ويسعى عادل ليصبح مطربا، أما الابنة عايدة الناشطة النسوية تدعو عددا من أصدقائها ومتابعيها لتصوير فيلم عن التحرش، كذلك يستضيف الابن المتشدد دينيا امير جماعته، ويخطط الابن باستاردو سرقة البنك المجاور للبنسيون، لكي تتشابك الخطوط وتتعقد بسبب مفاجأة غير متوقعة للجميع.

آخر أعمال الفنان محمود حافظ 

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان محمود حافظ فيلم اسود ملون، من بطولة رنا رئيس وبيومي فؤاد وأحمد فتحي ومحمد كيلاني وميس حمدان، وعدد آخر من الفنانين، تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج حسن البلاسي.

وتدور أحداث العمل حول منظمة حفلات زفاف، والتي تلجأ إلى طبيب نفسي متخصص في العلاقات العاطفية للتخلص من أزمتها العاطفية، وبظهور شاب في حياتها، تنقلب الأمور رأسا على عقب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!