الفن نيوز

خالد داغر ينفي إعتذار النجوم اللبنانيين عن مهرجان الموسيقي

 

 

✍️ نهى أحمد حليم 

تداول في الفترة الأخيرة عن تأجيل مهرجان الموسيقى العربية في دورته ال 32، والذي من المقرر إقامته من 11 إلى 24 أكتوبر الجاري 2024، بسبب الأحداث التي شهدت في لبنان خلال الفترة الماضية.

 

ليقوم مدير مهرجان الموسيقى العربية خالد داغر بنفي ذلك ويأكد أنه يتم الإستعداد والتجهيز للمهرجان على أن يتم عرضه في الوقت المحدد.

 

 

 

خالد داغر ينفي إعتذار النجوم اللبنانيين 

 

ومن جهة أخرى قد نفي مدير مهرجان الموسيقى العربية خالد داغر ما تم تردده عن إعتذار النجوم اللبنانيين وهم: “عاصي الحلاني، وائل جسار، عبير نعمة”، عن مشاركتهم في مهرجان الموسيقى العربية.

 

حيث أكد داغر أنهم لم يعتذروا عن المشاركة كما أنها تعد فرصة كبيرة لنجوم لبنان، وذلك من أجل مساندة لبنان حيث سوف يتم تقديم بعض الأغاني الخاصة لدعم الشعب اللبناني.

 

 

وأكد خالد داغر عن عدم إعتزار أي نجم إلى الآن عن حضور المهرجان، ومغادرتهم بيروت وحضورهم إلى القاهرة في الوقت الراهن لم يتحدث عنه المطربين لذلك لن نستبق الأحداث.

 

 

 

أما عن إعتذار المطرب وائل جسار قد نفي خالد داغر ذلك حيث أكد حضوره إلى الحفل المقرر عرضه يوم 12 أكتوبر الجاري، في مسرح دار الأوبرا المصرية.

 

 

كما يحيي عاصي الحلاني حفلتين أول حفل يوم 14 أكتوبر 2024، في دار الأوبرا المصرية، والحفل الثاني يوم 17 أكتوبر في الأسكندرية.

 

 

والمطربة عبير نعمة سوف تحيي حفلها يوم 16 أكتوبر 2024، حيث أنها سوف تقدم أغاني خاصة إلى لبنان وسوف توجه رسالتها من خلال حفلها، كما أنها سوف تتبرع بأجرها إلى شعبها لبنان وذلك تعبيرًا منها عن تضامنها معهم.

 

 

 

إحياء حفل الفنان في مهرجان الموسيقى العربية 

 

وسوف يتم إحياء حفل مهرجان الموسيقى العربية إبتداء من 11 إلى 24 أكتوبر الجاري، حيث سوف يشارك في الحفل 115 فنانً و57 باحث وهذا من دول عربية وأجنبية.

 

 

 

ومن هؤلاء المطربين: “هاني شاكر، مدحت صالح، وائل جسار، عاصي الحلاني، عبير نعمة، تامر عاشور، ريهام عبد الحكيم، أحمد سعد، علي الحجار، فؤاد زبادي، مي فاروق، مروة ناجي، عمر خيرت، لطفي بوشناق، لينا شماميان، محمد محسن، إيمان عبد الغني، رحاب عمر، أسماء كمال، محمد الخولي، نهى حافظ” وغيرهم.

 

 

 

مهرجان الموسيقى العربية 

 

مهرجان الموسيقى العربية في دورته ال 32 سوف تكون مميزة ورائعة وذلك بما يليق بتاريخ المهرجان وما تعكسه من حضارة وتراث الموسيقى العربية.

 

 

كما سيتم تخصيص جزء من إيرادات الحفل إلى لبنان، والجدير بالذكر أن حفل مهرجان الموسيقى العربية يحمل إسم الراحل سيد درويش.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!