فن

باهر النويهي يعلن مشاركته في مسلسل ٦ شهور 

✍️محمد حنفي 

أعلن الفنان باهر النويهي عن مشاركته في مسلسل ٦ شهور، والذي من المقرر طرحه في فترة الاوف سيزون عبر إحدى المنصات الإلكترونية.

ونشر باهر النويهي البوستر الدعائي الخاص بالمسلسل عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك قائلا “الحمدلله حسام مسلسل ٦ شهور ٢٣ اكتوبر”.

تفاصيل مسلسل ٦ شهور 

مسلسل ٦ شهور من بطولة نور النبوي ونور ايهاب ومجدي بدر ومراد مكرم وبسمة نبيل وعدد آخر من ضيوف الشرف وهو من تأليف عمرو ابو زيد وأحمد هشام، وإخراج مصطفى صولي وإنتاج شركة اروما، علما بأن البرومو الدعائي للمسلسل تم طرحه منذ ساعات ، وذلك تمهيدا لعرضه ابتداء من الثالث والعشرين من أكتوبر المقبل.

آخر أعمال الفنان باهر النويهي 

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان باهر النويهي مسلسل رانيا وسكينة، من بطولة روبي ومي عمر وأحمد خالد صالح وصبا الرافعي ومحمد رضوان ونبيل نور الدين، وعدد آخر من الفنانين، تأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل.

وتدور أحداث المسلسل حول الفتاة المدللة رانيا السنهوري بعدما يتم اتهامها بقتل والدها الثري، تنقلب حياتها رأسا على عقب، حيث تجد في طريقها الفتاة المكافحة سكينة والتي هي الأخرى تواجه إخطار لم تكن في الحسبان، فتتحد الفتاتين معا لمواجهة سلسلة من المغامرات والخروج من ازمتهما.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!