فن

علاء مرسي يحتفل بزفاف نجلته برفقة نجوم الوسط الفني 

✍️محمد حنفي 

احتفل الفنان علاء مرسي بزفاف نجلته والذي أقيم بأحد الفنادق بمنطقة اكتوبر وسط حضور كبير لنجوم الفن والغناء للمشاركة باحتفال وفرحة علاء مرسي بزفاف ابنته.

وشهد الزفاف حضور عدد كبير من نجوم الوسط الفني على غرار النجم أحمد السقا وسمية الخشاب وأحمد آدم وصلاح عبد الله وماجد المصرى وأحمد التهامى، وأحيا فقرات الحفل كل من النجم مصطفى قمر الذى تواجد برفقة شقيقه حماده، وقدم مصطفى مجموعة كبيرة من أغانيه التى تفاعل معه الحضور بالرقص منها السود عيونه ولو سألونى وغيرها، كما أشعل النجم تامر حسنى ورامى صبرى الفرح بأغانيهم، كما قدمت الراقصة دينا فقرة خلال حفل الزفاف، ورقص علاء مرسى مع ابنته طوال الفرح.

وأجرى الفنان علاء مرسى عقد قران لابنته يوم الجمعة ٢٤ مايو الماضى، وحرص على حضور عقد القران كل من:ط الفنان حمادة هلال ونجله وأشرف زكى وبيومى فؤاد ومحمد محمود وعمرو عبد الجليل وأحمد الشامى وشريف باهر، وعدد كبير من الفنانين.

آخر أعمال الفنان علاء مرسي 

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان علاء مرسي فيلم الشرابية، وشاركه البطولة كل من أحمد عبد الله محمود وراندا البحيري وعبد الله مشرف وجمال فؤاد وسليمان عيد وعدد آخر من الفنانين، تأليف محمود السنطي وإخراج معوض إسماعيل.

وتدور أحداث الفيلم في منطقة الشرابية، وتوضح العلاقات الإنسانية والاجتماعية بين سكانها، وضمن الأحداث يقع ثلاثة رجال في حب ياسمين، ولكل منهم طريقة تفكيره الخاصة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!