فن

طرح الإعلان الأول لفيلم “ولاد رزق 3” ( فيديو)   

قرر فريق عمل فيلم ولاد رزق طرح التريلر الأول للفيلم الذي من المقرر عرضه في موسم عيد الأضحى ضمن فعاليات حفل جوائز جوي أووردز jay awards ، وقد أعلن عن ذلك مؤلف العمل صلاح الجهيني. 

وظهر على الإعلان طابع الاكشن والحماس كما تم تصويره ضمن فعاليات موسم الرياض، وقال المخرج طارق العريان أن الفيلم تطلب تجهيزات كثيرة والجمهور ينتظر الجزء الثالث بحماس شديد، صورنا عدة مشاهد في الرياض وهنرجع نكمل في مصر إن شاء الله”.

 تصريحات أحمد عز 

وفي سياق آخر تحدث الفنان أحمد عز عن التحضيرات الخاصة بفيلمه ولاد رزق الجزء الثالث، وذلك من خلال لقاء تلفزيوني عبر إحدى شاشة القنوات السعودية ضمن فعاليات موسم الرياض. 

وقد أعرب عز عن سعادته بوجود آسر ياسين في الجزء الثالث من فيلم ولاد رزق وقال:” آسر ياسين نجم كبير وأنا سعيد وتشرفت أنه معانا في ولاد رزق ويارب نقدم حاجه حلوة تعجب الجمهور”. 

من هم نجوم فيلم ولاد رزق؟ 

 ويشارك في بطولة فيلم ولاد رزق الجزء الثاني، عدد كبير من النجوم منهم أحمد عز، أحمد الفيشاوي،أحمد داوود، عمرو يوسف، نسرين أمين، كريم قاسم، سيد رجب، محمد ممدوح، وندى موسى، ماجد الكدواني، وغيرهم، بجانب مجموعة من النجوم كضيوف الشرف من إخراج طارق العريان.

وتدور أحداث الفيلم في إطار درامي أكشن حول مجموعة من الأخوة يوقعهم القدر مع مجموعة من العصابات يحاول الخروج من هذه الأزمة بأقل الخسائر. 

https://www.instagram.com/reel/C2VrIeMNz5y/?igsh=NW14MnJsYTJsZWw3

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!