فن

منصة شاهد تطرح الملصق الدعائي لمسلسل خالد نور وولده نور خالد

✍️شروق راضي

طرحت منصة شاهد الملصق الدعائي لمسلسل “خالد نور وولده نور خالد” المقرر عرضه في موسم رمضان المقبل 2024.

ونشرت منصة شاهد عبر حسابها الرسمي على موقع “ٳنستجرام” الملصق الدعائي لمسلسل خالد نور وولده نور خالد معلقة: “بيقولوا كل البيوت فيها مشاكل بس معقول تكون كوميدية زي اللي هنشوفها في مسلسل خالد نور وولده نور خالد

وٲضافت: “يعرض في رمضان حصرياً على شاهد ٲقوي النجوم وٲضخم الٲعمال في مكان واحد رمضان معانا حكايات لا تنتهي”.

مسلسل خالد نور وولده نور خالد

ويناقش مسلسل “خالد نور وولده نور خالد” الخلافات الزوجية في ٳطار اجتماعي كوميدي، ويظهر كريم محمود عبد العزيز وشيكو مهندسان خلال الٲحداث، والعمل مكون من 15 حلقة، ومن المقرر عرضه في رمضان المقبل على شبكة قنوات MBC، وٳنتاج Masha Entertainment لـ صاحبها أمير شوقي.

أبطال مسلسل خالد نور وولده نور خالد

مسلسل خالد نور وولده نور خالد، بطولة شيكو، كريم محمود عبد العزيز، دنيا ماهر، أية سماحة، شريف رمزي، إلي جانب العديد من ضيوف الشرف ومن أبرزهم صلاح عبدالله والعمل من إخراج محمد أمين وهي أول تجربة إخراجية له في عالم الدراما.

آخر أعمال كريم محمود عبد العزيز

يذكر أن آخر أعمال كريم محمود عبد العزيز فيلم “بيت الروبي” بطولة كريم عبد العزيز، تأليف محمد الدباح وإخراج بيتر ميمي، والذي تصدر قائمة الأكثر تحقيقاً للإيرادات في تاريخ السينما المصرية، وكذلك فيلم “شلبي” تأليف مصطفى حمدي وإخراج بيتر ميمي، وشارك فيه روبي، بيومي فؤاد، سليمان عيد، حاتم صلاح، وغيرهم.

آخر أعماله الرمضانية

وكانت آخر أعماله الرمضانية مسلسل “شقة فيصل” الذي عرض عام 2019 وكان من تأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل، وشارك فيه أيتن عامر، نسرين أمين، وائل نور، كما شارك في نفس الموسم بمسلسل “هوجان” من بطولة محمد إمام.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!