الفن نيوز

تامر حسني وعمرو دياب وأنغام أبرز نجوم اعلانات رمضان 2024… تعرف على نجوم اعلانات رمضان هذا العام

 

كتبت: أحلام محمود المخزنجي

 

تميز رمضان هذا العام 2024، بعدد كبير من المسلسلات الرمضانية وكذلك الإعلانات لعدد كبير من العلامات التجارية، قدمها مجموعة من نجوم الفن والغناء في مصر والوطن العربي.

 

اعلان the marq احلى مكان على الأرض:
وظهر في هذا الإعلان الذي قدمت الأغنية الدعائية النجمة أصالة، عدد من الفنانين منهم أحمد مالك، منة شلبي، غادة عادل، مي عمر، الإعلامية هالة سرحان.

 

ظهر السوبر ستار عمرو دياب في اعلان لاحدى شركات الاتصالات وقدم أغنية جديدة نالت استحسان كبير من الجمهور،وفكرة الإعلان تدور حول أهمية الكلمة الحلوة في الحب، والأسف، وعدم تأجيله، وأن الكلمة الحلوة تغير الدنيا كلها،وظهر عمرو دياب في الاعلان مرتديًا بدلة حمراء كما ظهرت لقطة من أحد حفلاته.

 

قدم المطرب حسين الجسمي والذي يعتبر من الرموز في رمضان وينتظر عشاقه اغنياته المميزة التي عود الجمهور ان يقدمها كل عام، أغنية أسمراني»، في إعلان لشركة أخرى من شركات الإتصالات، وكلماتها تصف المصريين بكل طباعهم، وصفاتهم «كالجدعنة، وروح الفكاهة، والمشاركة، والكرم».

وكانت مفاجأة الإعلان هي ظهور أحمد عز في النهاية على مائدة جمعته مع المواطنين في الشارع للإفطار الرمضاني.

 

 

الفنان تامر حسني تسبب في إثارة الجدل حول ظهوره في إعلان شيبسي في الموسم الرمضاني لهذا العام:

 

 

تصدر ظهور النجم تامر حسني في رمضان هذا العام في اعلان لشركة شيبسي، بعنوان «افرح يا نايم» وبدأ الإعلان بتامر حسني يقوم بدور المسحراتي قائلًا «ايه يا جماعة النوم ده كله مفيش ولا واحد صاحي؟ طب إفرح يا نايم» وخيم على الإعلان مود الفرحة وظهرت لقطات لچيم ومحل فوانيس وتجمع للأصحاب في البيت وحجز الكرة، والإعلان ملئ بتفاصيل رمضان من فوانيس وزينة، والكنافة، والمسلسلات، والعزايم، كما ظهر معه أحد رواد السوشيال ميديا والستاند أب كوميديان ريم نبيل.

مما تسبب في اختلاف الاراء حول ظهوره في هذا الاعلان وتعرض لحملة من الهجوم من المتابعين، حيث رد الفنان تامر حسني على كل الانتقادات التي وجهت له بسبب مشاركته في الإعلان عن منتج تابع لحملة المقاطعة.

 

 

وكتب تامر حسني عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: “مساء الخير عليكم.. بقالي يومين بتابع اللي بيحصل واحتراماً للجميع.. أنا بوضح حاجه بخصوص إعلان شيبسي الأخير، اولاً أنا على قوة الشركة من سنتين قبل أي أحداث وده مش أول إعلان ده ثالث إعلان في عقدي، معلش احياناً الكلام عند بعض الناس بيبقى سهل وتحديداً لما بيكون بدون علم بالعقود وبحيثيات الموضوع كله”.

 

وتابع تامر حسني: ثانياً أنا مضيت على عقد مكتوب فيه أن شيبسي شركة مصرية ولها سجل تجاري ضريبي مصري منفصل والبند قدامكم اهوه لصدق كلامي.. ثالثاً والأهم لأي حد بيشكك في انتمائي للقضية الفلسطينية هقوله أنا من ٢٠ سنة وأنا في ضهر القضية ومش كلام وأغاني بس لاااااا.. أنا روحت بنفسي معبر رفح أثناء الضرب لمساندة أهالينا هناك بأكبر حملة معتقدش في حد هيخاطر بحياته ويروح بنفسه معبر رفح أثناء الضرب مجاملة مثلاً.

 

واختتم تامر حسني منشوره قائلا: اخيراً أنا لما قررت أكون الوجه الإعلاني لشيبسى من سنتين لانه منتج مصري كل المصريين بيحبوه و البطاطس من الفلاحه المصريه و بيتباع في مصر بس و اتربينا عليه و الاهم ان الشخص البسيط يقدر يشتريه في ظل ظروفنا الاقتصاديه و اظن ده واضح في الاعلان .. ده كان شعوري الشخصي اتجاه الحمله وانا بمضيها من سنتين عشان كده كان واجب عليا التوضيح للجميع و للّي مش واصلاله الصوره بكل احترام”.

ووجه رسالة شكر قائلا:”و شكرًا لكل اللي ردوا عني و هما مغمضين حقيقي انتوا نعمه كبيره من ربنا الف شكر ورمضان كريم على الجميع”.

 

محمد رمضان وانغام:

 

اجتمع الفنان محمد رمضان والفنانة انغام في اعلان لاحدى شركات الاتصالات واعتمدت أغنيتهم على فكرة الساعات والأوقات الحلوة مع ناس بنحبهم، ومن كلمات الأغنية «دي ساعة اللمة ساعة.. محتاجة سماعة.. نرقص يا جماعة مع ناس بنحبهم»، وتم تصوير الإعلان في أحد شوارع القاهرة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!