تصريحات

النجوم يحتفلون مع هافن بعيد ميلاد الزعيم عادل إمام (خاص) 

النجوم يحتفلون مع هافن بعيد ميلاد الزعيم عادل إمام (خاص) 

 

مروة صلاح 

نحتفل اليوم بعيد ميلاد الزعيم عادل إمام الـ 84، وصاحب البصمة المميزة في عالم الفن المصري والعربي، والذي أمتعنا على مدار 60 عاماً في ألمع الأعمال الدرامية والمسرحية والسينمائية. 

 

وتواصلت مجلة هافن مع مجموعة من النجوم لمشاركتهم الاحتفال بهذا اليوم المميز على الوسط الفني 

 

 

إلهام شاهين : 

 

وقالت  الفنانة إلهام شاهين والتي تجمعها صداقة قوية مع الزعيم :” كل عام و نجم نجوم مصر عادل إمام بخير ، ربنا يعطيه الصحه و يخليه لنا ، أمتعنا بفنه الجميل سنين طويله ،  شكرا و بنحبك يا احلى عدولة عيد ميلاد سعيد يا زعيم “. 

وأضافت:” هو أنسان جميع وبيحب كل زملائه وزميلاتها جداً، والشغل أمامه بجد متعه وكواليس العمل نفسها هي حاله جميلة، واستفادت كثيراً من عادل إمام وخاصة أن أول كاميرا وقت أمامها كانت مع عادل إمام في فيلم ” أمهات في المنفي”. 

 

وتابعت:” وعادل إمام له معزة خاصة في قلبي، وله فضل كبير عليا في وجودي كنجمة، وبتمناله يارب كل السعادة والصحة والخير ويخليه لينا”. 

 

وفاء عامر 

 

وقالت الفنانة وفاء عامر :” كل سنه وأنت طيب ياكبير وديما مشرفنا ورافع راسنا في العالم كله، وتفضل وسطنا ووسط حبايبك”. 

يسرا 

 

وقالت يسرا لهافن :” هقول ايه ولا ايه على الزعيم عادل إمام ده كل حاجه حلوه في حياتنا، ويارب دايما يفضل بصحة وخير ووسطنا، وبعتذره أن مش هقدر أكون موجوده السنه دي في عيد ميلاده لأن أنا في مهرجان كان بس هعوضها بمجرد رجوعي”  

أحمد عز : 

 

وقال الفنان أحمد عز :” الزعيم عادل إمام مصدر فخر وإلهام لأي حد فهو صاحب تاريخ مشرف وحضور مميز، وعمرى ما انسى نصحته ليا في بدايتي لما قالى أن نجاحي مرتبط باختيار السيناريو الكويس، أقوله النهاردة كل سنة وأنت بخير وموجود وديما متشرفين بوجودك وأعمالك”  

 

 

أحمد التهامي 

 

قال:” أقوله زي ما كنا بنقوله في التجربة الدنماركية كل سنه وانت طيب يا بوب، وأنا أكتر حد محظوظ أن اشتغلت معاك في بداية مشوارى الفني لأن ده شرف لأي حد “. 

تامر هجرس: 

 

 

وقال تامر :” كل سنه وأنت طيب يا أستاذ عادل ومفيش زيك وبنحبك وأنت هرم في السينما المصرية، وبتمنالك كل سعادة يوم في حياتك، وصحيح إعتزالك زعلنا لكن أعمالك هتفضل موجوده وتمتعنا و وحشتنا جداً “. 

ويذكر أن السابع عشر من مايو في كل عام هو يوم مميز للوسط الفني والعربي وكل عشاق الفن، أنه يوم ميلاد الزعيم عادل إمام، زعيم وأسطورة الفن الاستثنائية والمميزة، حالة خاصة وفريدة من نوعها لا مثيل لها. 

 

 

لا نستطيع أن نقول عنه أنه عمود من أعمدة الفن بل هو الفن أجمع، من منا لا يعرف بهجت الأباصيري وعرفة مشاوير، دسوقي أفندي، الحريف والواد سيد الشغال وغيرهم، أعمال راسخة في أذهان الجمهور على مختلف الأجيال والفئات العمرية. 

 

 

فهو صاحب الـ 60 عاماً فنياً من الصدارة والقمة ، أنا الزعيم مجرد جملة قالها في أحد أعماله المسرحية لكن في الحقيقة هي اللقب الأكثر أحقية له، استطاع أن يكسب قلوب الجمهور والنقاد على حد سواء، أجتمع الجميع على إنفراده وموهبته. 

 

 وتتمنى مجلة هافن للزعيم عادل إمام عيد ميلاد سعيد 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!