فن

نسمة تظهر في بث مباشر اثناء حريق بيتها  ضمن أحداث الحلقة السادسة من مسلسل أعلى نسبة مشاهدة .

 

كتبت : أروي حمام 

 

تم عرض الحلقة السادسة   من  مسلسل أعلى نسبة مشاهدة لفنانة سلمى ابو ضيف  أمس عبر شاشة قناة mbc masr  الساعة ١٢ منتصف الليل .

 

 

تفاصيل الحلقة السادسة  من مسلسل أعلى نسبة مشاهدة :-

 

شهدت الحلقة السادسة من مسلسل أعلى نسبة مشاهدة  التى   تبدأ أحداثها  أن الجيران  يقومون بالمساعدة في إطفاء حريق غرفة شيماء ونسمة، كما ان استغلت نسمة  الحدث وقامت ببث مباشر  عن الحادث ، حيث انه ازداد على أثره إعجاب الكثير من جمهورها بحسابها على التيك توك، 

 

 

 و بعد هذا البث المباشر، تحصل نسمة على إعلانات جديدة  وبالفعل عرض عليها إعلان مع صديقتها لشعر المستعار، اما في جانب آخر،  تلاحظ نسمة ابتعاد حسن عنها. 

 

وخلال احداث الحلقة السادسة من مسلسل أعلى نسبة مشاهدة،  يتواصل فوكس مع شيماء ويأتي إليها بعرض لمحل ملابس بمبلغ أفضل وينجح البث المباشر الذي تقدمه وتقرر أن تدفع لوالدتها جزء من فلوس “الجمعية” المتراكمة ، لتفاجئ والدتها بالأمر بينما تتساءل آمال عن مصدر هذا المال الذي أتت به شقيقتها،  كما ترى كاميليا رسالة شيماء وتقرر أن تدعوها لافتتاح مطعم طارق وأرسلت إليها دعوة
و علي زوق شقيقة شيماء  يواصل على مراقبة حساباتها ، حيث تكتشف امال وجود محادثة بينه وبين شقيقتها وتحاول معرفة سرها. 
ويذهب فتحي مع والدته إلى المطعم الذي يعمل فيه وبينما تتناول الطعام يقدم فتحي “زفة الملوخية” لكنه يخطئ حينما استمع إلى “زغرودة” والدته ويفسد “الزفة” بإسقاط الملوخية على العميل  ، ويتعرض للإهانة ولكن والدته تهون عليه الأمر.

 

 

وتنتهي الحلقة السادسة بإقناع نسمة شقيقتها شيماء  بالذهاب إلى حفل كاميليا وأصرت أن تذهب معها ، ولكن بعد وصولهما يتم منع نسمة من الدخول.

               

              مسلسل أعلى نسبة مشاهدة 

 

 

يعرض   مسلسل أعلى نسبة مشاهدة حالياً على قناة mbc masr  ساعة 12 منتصف الليل  والإعادة الساعة 5 مساء كما ان تعرض على قناة  mbc masr 2 الساعة 8  ونصف مساءً والإعادة الساعة 1 ظهراً  ، و يعرض أيضا  على منصة شاهد .

 

 

تدور أحداث المسلسل فى إطار درامى حول قضية السوشيال ميديا مستوحاه من  قصة حقيقية ، و يعتبر مسلسل أعلى نسبة مشاهدة من ضمن المسلسلات المكونة من 15 حلقة فقط .

 

فريق عمل مسلسل “أعلى نسبة مشاهدة” 

و يشارك في بطولة المسلسل مجموعة كبيرة من نجوم الوسط الفني ومن  ابرزهم :- ” سلمى ابو ضيف،  ليلى احمد زاهر،  محمد محمود، فرح يوسف، انتصار، إسلام ابراهيم، جلا هشام ، هند عبد الحليم،  و العديد من الفنانين آخرون، والعمل من تأليف سمر طاهر و إخراج ياسمين أحمد كامل. ” 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!