فن

محمود يوسف: قعدنا نكتب في الفيلم سنة ومش خايف من منافسة الأفلام المعروضه حاليًا

 

 

كتبت مها عزت

 

حقق أول أيام عيد الأضحي المبارك فيلم عصابة الماكس بطولة النجم أحمد فهمي إيرادات تخطت أكثر من مليون و100 الف.

وخلال العرض كشف مدير تصوير الفيلم محمود يوسف، عن بعض الكواليس الخاصة بالفيلم.

 

تحدث محمود يوسف قائلا: فكرة الفيلم كنا حابين نتكلم عن العائلة وخصوصا بعد تجربة فهمي الأخيرة الفيلم كان بيتكلم عن العلاقات كنا حابين نعمل اختلاف.

 

وعن التحديات التي واجهوها خلال تصوير الفيلم 

 

وتابع: واجهتنا تحديات كتيرة جدا وخصوصا في الكتابة تقريبا قعدنا نكتب في سنة كنا حابين النكتة تفضل تتضحك المشاهد مش لمجرد فترة وتقدم غيرنا كتير جدا في الورق.

 

وأضاف: من أول ما بدأت أكتب عن الفيلم شوفت أحمد فهمي في وغالبا كل الترشيحات الي جت هي بالفعل موجودة في الفيلم.

 

وعن صعوبة التنقل من محافظة لمحافظة خلال الفيلم 

 

فكرة التنقل من محافظة لمحافظة كانت مخوفاني جدا لأن تنفيذها صعب جدا وخصوصا اني معندناش التكلفة اللي تسمح، ولكن الجمهور هيشوف الأختلاف ده ويعرف أنه كان من مصلحة الفيلم.

 

وعن رأيه في الأفلام المنافسة المعروضة حاليًا في دور العرض السينمائية 

 

كل فيلم وليه جمهوره وعلى حسب ذوقهم عايزين يدخلوا فيلم أكشن ولا عائلي.

 

https://youtu.be/BiuR9zcpscc?si=BBdi_TCumbO6IJGU

 

 

أبطال فيلم عصابة الماكس 

 

فيلم “عصابة الماكس” بطولة أحمد فهمي، روبي، أوس أوس، لبلبة، حاتم صلاح، محمد لطفى وأحمد فهيم، مصطفى بسيط وعدد من ضيوف الشرف منهم أحمد السقا وهشام ماجد، والفيلم من تأليف أمجد الشرقاوي وفادي أبو السعود، والفيلم من إخراج حسام سليمان في أولى تجاربه الإخراجية، وإنتاج هشام عبد الخالق، ويعيد أحمد فهمي في الفيلم تقديم شخصية المكسيسي والتي جسدها في فيلم “كازابلانكا” عام 2019.

 

فيلم عصابة الماكس تدور أحداثه في إطار من الأكشن والكوميديا حول “المكس” الذي اعتاد على القيام بعمليات السرقة والتهريب وحده دون أي مساعدة، ويتورط في عملية كبيرة تحتاج أن يستعين بمجموعة تساعده في تنفيذها، ولكنه يكتشف أن من أختارهم يورطونه في مشاكل أكبر تهدد نجاح العملية.

 

وكان آخر أعمال أحمد فهمى فيلم “مستر إكس”، وشارك فى بطولته هنا الزاهد، أوس أوس، بيومى فؤاد، محمد أنور، محمود حافظ، رحاب الجمل، أمير شاهين، العمل قصة أمانى التونسي، وفكرة محمد سويلم وفادى أبو السعود، إخراج أحمد عبد الوهاب، وظهر في أحداثه عدد من ضيوف الشرف أبرزهم عمرو يوسف، أكرم حسنى، ريم مصطفى، مى عمر، مصطفى خاطر، رانيا منصور، صبرى فواز، فرح الزاهد، بيج رامى، علاء مرسى، حجاج عبد العظيم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!