فن

تامر حسني يعلن الانتهاء من تصوير فيلم ريستارت 

✍️محمد حنفي 

أعلن الفنان تامر حسني عن الانتهاء بشكل رسمي من تصوير فيلم ريستارت، والذي من المقرر طرحه بجميع دور العرض السينمائي خلال الفترة المقبلة.

ونشر الفنان تامر حسني فيديو من كواليس تصوير الفيلم عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك قائلا “الحمدلله ( فركش ) و من زَعَلنا كلنا إننا خلصنا و هنمشي كنا بنغني و نقول زعلت طب معلش متفركش… خلصنا النهارده تصوير فيلم ريستارت والله والله من أحلى أفلام حياتي اللي إستمتعت في تصويرها مع أحلى أصحاب و أجمد أبطال في الدنيا ، ربنا يكرمنا يارب و يارب تفرحوا بالفيلم زي ما كلنا فرحانين بيه ريستارت ،،، إن شاء الله عيد الفطر القادم ٢٠٢٥”.

تفاصيل فيلم ريستارت 

فيلم ريستارت من بطولة تامر حسني وهنا الزاهد وباسم سمرة ومحمد ثروت وعصام السقا ، وعدد آخر من الفنانين ، تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج سارة وفيق.

اخر أعمال الفنان تامر حسني 

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان تامر حسني فيلم تاج، وهو من بطولة تامر حسني ودينا الشربيني وهالة فاخر وعمرو عبد الجليل وساندي وحمد فتحي ابو الريش، وعدد آخر من الفنانين، تأليف تامر حسني وإخراج سارة وفيق.

وتدور أحداث الفيلم في إطار تشويقي كوميدي، حيث تتبع الأحداث حياة التؤام تاج وهارون، اللذان يمران بالعديد من الازمات ومع امتلاكها لقدرات خارقة، تتسبب في وقوع العديد من المفارقات لهما.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!