إعرف بلدك

الشركه المالكة لمشروع شركه الوعد للمنشآت السياحية مالكة مشروع تافيرا وتافيرا بيتش   

الشركه المالكة لمشروع

شركه الوعد للمنشآت السياحية مالكة مشروع تافيرا وتافيرا بيتش، هي شركة دولية عالمية متخصصة في تنفيذ المنشآت السياحية وقامت بالفعل بتسيلم واحد من أهم وأفضل القرى في رأس سدر.

منتجع تافيرا بيتش.. ومنطقته الواعدة

واختارت شركه الوعد للمنشآت السياحية تنفيذ وبناء تافيرا بيتش في منطقة رأس سدر للاستثمار، وتحديدا على بعد خمس دقائق من مدينة راس سدر، لأنها منطقة واعدة وتُعتبر من أقرب المناطق للقاهرة والتى تبعد حوالي ساعه ونصف من القاهرة، حيث يمكن الذهاب إليها بسهولة فضلًا عن تميزها عن غيرها من المناطق بمناخها المعتدل صيفًا وشتاءً؛ لوجودها في المنطقة البحرية.

 

تافيرا.. واتجاه إعمار سيناء

ومشروع منتجع تافيرا يعد واحد من اهم مشروعات الوعد للمنشآت السياحية في منطقة رأس سدر؛ وهو المشروع الذي يتزامن مع اتجاه أنظار القيادة السياسية لإعمار سيناء، حيث تم تقديم تسهيلات ضخمة من إنشاء شبكة طرق مُمهَدة وخدمات ساعدت على تيسير السفر إلى رأس سدر علاوة على وجود مدارس ومعاهد.

مكان حيوي ورياضات لا مثيل لها، وجعل إنشاء جامعة في منطقة رأس سدر الاستثمارية مكانًا حيويًا، بالإضافة إلى وجود مقومات هامة ورياضات لا مثيل لها في أماكن أخرى من المنطقة كرياضة «الكايت سيرف»والتي جعلت المنطقة مقصدًا للسياحة الخارجية، وذلك لما تمتاز به من طقس خاص يساعد في ممارسة هذه الرياضات.

أهم مشروع في رأس سدر

لأنه يحتوي المشروع على 30 حمام سباحة وفندق سياحي علي اعلي مستوي 

واكوا بارك ولاند سكيب بمساحات ضخمة.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by HAVEN Magazine
error: Content is protected !!