فن

تعرف على الشخصيات التي تظهر بها نيللي في مسلسل فراولة.. رمضان 2024

✍️شروق راضي

تواصل نيللي كريم تصوير مشاهدها في مسلسلها الجديد “فراولة” الذي تنافس به في سباق دراما رمضان 2024.

ونشرت منصة watch it عبر حسابها الرسمي بموقع “إنستجرام” بوسترات مسلسل فراولة معلقة: ” إنتظروا النجمة نيللي كريم في مسلسل فراولة، رمضانك عندنا”.

شخصيات نيللي كريم في مسلسل فراولة

تجسد نيللي كريم 3 شخصيات خلال مسلسلها “فراولة” وهن بنت بواب وقارئة فنجان وانفلونسر.

قصة مسلسل فراولة

فراولة فتاة فقيرة والدها حارس عقار بمنطقة الزمالك تحلم بتغير حياتها إلى حياة المشاهير وتترك الفقر وتذهب إلى الغناء، وقارئة فنجان متمكنة وعلى الرغم من صدق المنجمون ولو صدقوا إلا أن فراولة يصدقها البعض من أصدقائها، وتترك روتين حياتها بين الفقر نالها الحظ لتبدأ رحلة جديدة في المبيعات في إحدي الشركات العالمية، ومن هنا بداية حياتها الجديدة حيث تتمكن نيللي كريم من شراء الشركة وتقودها إلى قطار الانفلونسر المشهور على السوشيال ميديا وتصبح خبيرة طاقة لديها ملايين المعجبين ومن المفترض أنها استحوذت على عقول متابعيها ليعيشون وهم الأحلام منذ أن كانت قارئة الفنجان للخبيرة الشهيرة فراولة والتي تجسدها الفنانة “نيللي كريم”.

أبطال مسلسل فراولة

مسلسل فراولة بطولة نيللى كريم، شيماء سيف، صدقي صخر، أحمد فهيم، علا رشدى، جيلان علاء، تونى ماهر، حجاج عبدالعظيم، دنيا سامى، وعدد من ضيوف الشرف، وتأليف محمد سليمان عبدالمالك وإخراج محمد على، الذى يعود للدراما بعد غياب 3 سنوات، وإنتاج شركة sky limit للمنتج أحمد دسوقى.

وطرحت منصة”watch it” مجموعة من البوسترات المنفردة لأبطال مسلسل “فراولة” بطولة الفنانة نيللي كريم، والمقرر عرضه خلال سباق دراما رمضان 2024، عبر إحدى شاشات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

آخر ٲعمال نيللي كريم

وكانت آخر ٲعمال الفنانة نيللي كريم، فيلم “فوي فوي فوي”، بمشاركة محمد فراج، بيومي فؤاد، طه دسوقي، أمجد الحجار، حجاج عبدالعظيم، حنان يوسف، ظهور مميز لـ بسنت شوقي.

وتدور أحداثه حول شاب فقير، يسعى للسفر للخارج مستغلًا فريق كرة قدم للمكفوفين، ويحاول الانضمام إليها بزعم أنه كفيف البصر، ليخوض معها تجربة المشاركة في إحدى البطولات بالخارج ليتمكن للسفر إلى أوروبا، وخلال رحلته تتصاعد الأحداث في إطار من المفاجآت.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!