فن

في لقطة لطيفة.. عمرو الليثي يمنح جائزته في مهرجان المركز الكاثوليكي لوالده وائل الدحدوح

 

✍️نورهان مجدي الغنام

 

إقيم مهرجان المركز الكاثوليكي مساء أمس يوم الجمعة الموافق 23 فبراير 2024 في نسخته ال 72، وتم فيه تكريم الإعلامي عمرو الليثي على ما يقدمه من أعمال في برنامجه “واحد من الناس”.

 

تعليق عمرو الليثي أثناء تكريمه:

 

علق عمرو الليثي على تكريمه في مهرجان المركز الكاثوليكي حيث قال “متشكر جدا على التكريم، المركز الكاثوليكي دعم السينما والفن على مدار ٧٢ عاما، وأعتبر التكريم والجائزة وسام على صدري، وأشعر إنه مش تكريم ليا، هو تكريم لبرنامج واحد من الناس، عملنا عمليات وقدمنا فرص عمل، على مدار ١٨ سنة، واعتبره نهاية مشواري الإعلامي”.

 

أهداء جائزته إلى والده:

 

بعض أن تم تكريم الإعلامي عمرو الليثي قرر إهدأ التكريم إلى والده حيث علق قائلًا: “أهدي الجائزة لشخصين، الأول هو الراحل والدي ممدوح الليثي،وكان بيبقى سعيد جدا لما كان بيتكرم من المركز زمان، وبهدي التكريم ده لروح أبويا صاحب الفضل ليا في حياتي، بينما أعطي الإهدأ الثاني إلى الزميل وائل الدحدوح، وهو مثال لكل صحفي فلسطيني”.

 

وائل الدحدوح:

 

هو مراسل فلسطيني بدأ في نقل جميع الأخبار بتفاصيلها عن فلسطين منذ اليوم الأول في القصف الإسرائلي، وأثناء الحرب فقد زوجته وابنه وابنته وحفيدة معًا أثناء القصف ورغم ذلك ظل صامد أمام نشر كل الأخبار الحصريه عن فلسطين.

عمرو الليثي:

هو صحفي وكان مستشار سابق لرئيس الجمهورية، ورئيس مجلس إدارة ورئيس تحرير جريدة الخميس الأسبوعية، ويقدم برنامج “واحد من الناس” الذي يعرض على قناة دريم 2.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by HAVEN Magazine
error: Content is protected !!