فن

مسلسل “بيت الرفاعي” الحلقة 4.. إصابة فاروق بارتجاج في المخ بسبب ياسين

✍️ميرنا أشرف

بدأت الحلقة 4 من مسلسل بيت الرفاعي بمشاهد فلاش باك من أحداث العمل، والتي أظهرت “ياسين الرفاعي” أمير كرارة”، وأبن عمه “فاروق الرفاعي” أثناء طفولتهما، وهما يلعبان كرة قدم، وعندما قام بشوط الكرة تسبب في وقوع “فاروق” علي حجر، على رأسه مما تسبب في إصابته بارتجاج في المخ.

وذهب “محمود الرفاعي”وأبنه “ياسين” مسرعين إلى المستشفى لمعالجة إصابة “فاروق” برأسه، ليخبرهم بأنه أصيب بارتجاج في المخ، ويجب تلقي العلاج اللازم بعد عمل أشعة مقطعية بالرأس، مما أثار قلق عمه “محمود” عليه، خاصة وأنه يتولى تربيته بعد وفاة والده.

أبطال مسلسل بيت الرفاعي

ويشارك في بطولة مسلسل بيت الرفاعي بجانب أمير كرارة كلاً من: أحمد رزق، سيد رجب، ميرنا جميل، محمد لطفى، تامر نبيل، صفاء الطوخى،  ملك قورة، رحاب الجمل، إيناس كامل، عايدة رياض، أحمد فؤاد سليم، أحمد عبد الله، مصطفى عباس وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف بيتر ميمي وهند عبدالله وعمرو أبو زيد وإخراج أحمد نادر جلال وإنتاج شركة سينرجى.

مواعيد عرض مسلسل بيت الرفاعي

ويعرض مسلسل بيت الرفاعي يوميًا طوال الشهر الكريم على قناة أون في تمام الساعة التاسعة مساءًا، على أن يعرض على قناة أون دراما في تمام الساعة الحادية عشر مساءًا، بالإضافة إلى عرضه على منصة واتش إت الإلكترونية.

ويعاد مسلسل بيت الرفاعي على قناة أون الساعة 1.30 صباحاً والساعة 9.45 صباحاً، ويعرض علي قناة ON دراما الساعة 6 صباحاً والساعة 4.30 مساء، بالإضافة إلي عرض العمل على منصة watch it الساعة 7 مساء.

قصة مسلسل بيت الرفاعي

وتدور أحداث مسلسل بيت الرفاعي في إطار الدراما والتشويق حول صراعات أبناء عائلة الرفاعي علي الورث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!