الفن نيوز

المعلم الحلقة 23… سهر الصايغ تفارق الحياة ووالدها والمعلم بشر سبب دخول المخدرات

✍️ أميرة محمد

 

شهدت الحلقة ال23 من مسلسل المعلم الذي يعرض على قناة الحياة، المعلم ينصيح منعم “أسامة الهادي” يبعد عن تجار المخدرات، ولكنه يعترض ويقول له أنه يقف بجانبه مثل أن وقف المعلم بجانب والده المعلم بشر.

 

ويوافق دياب على عرض والده أنه يقتل قلاس مقابل أن يأخذ الدهب، وتجار المخدرات تهدد الجنتل بقتل أبنته في حالة عدم رجوع المخدرات للتجار في أسرع وقت.

 

 

ويذهب المعلم بشر عند قلاش في المستشفى، وبيطلع أن قلاش عرض على حجاج وبشر أنهم بقومه بدخول شحنه المخدرات تبع قلاش في عربية سمك صاحبهم المعلم حامد والد مصطفى شعبان وبالمقابل مليون جنيه.

 

و تتوالى الأحداث وتمر زمزم بوعكة صحية حيث تتعرض لحالة خطرة، وتأمره دهب تلبس دبلتها وتتجوز المعلم لأنها تحبه، كما تحب أبنها حسن وتقوم بتربيته، وتقول أيضاً لزوجها يتجوز دهب، وبعدها تفارق زمزم الحياة بعد أن يطلع لها المعلم كلام حب من الحصلة.

 

 

                أبطال مسلسل المعلم

 

يشارك في العمل كوكبة من النجوم منهم: سهر الصايغ، أحمد بدير، عبد العزيز مخيون، انتصار، منذر رياحنة، سلوى خطاب، محمود الليثى، أحمد فؤاد سليم، سارة نور، محمد العمروسى، أحمد عبدالله محمود، أسامة الهادى، مصطفى حشيش، ومن تأليف محمد الشواف، وإخراج مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجى.

 

               قصة مسلسل المعلم

 

ويعرض المسلسل على قنوات الحياة، وقناةdmc، بالإضافة إلى منصة WATCH IT، وبتدور الأحداث حول تاجر سمك وهو مصطفى شعبان يحاول استعادة هيبته وتجارة والده مرة أخرى، ولكنه يواجه العديد من التحديات، ولغز محير سيحاول كشفه خلال الأحداث حول علاقة ولده بتجار المخدرات.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by HAVEN Magazine
error: Content is protected !!