تقارير

ارتدت الحجاب ثم الباروكة.. محطات في حياة “طمطم”  هالة فاخر في عيد ميلادها 

ارتدت الحجاب ثم الباروكة.. محطات في حياة "طمطم"  هالة فاخر في عيد ميلادها 

 

 

مروة صلاح 

 

تحتفل اليوم النجمة هالة فاخر بعيد ميلادها وتعتبر من أكثر الفنانات  شهره في العالم العربي، تتميز بحسها الفكاهي ويحبها الجمهور منذ أن قدمت شخصية طمطم.

 

فهي تنتمي لعائلة فنية كبيرة والدها هو الفنان فاخر فاخر بدأت مشوارها الفني منذ عام 1957 عندما كانت طفلة في فيلم “لن ابكي أبدا” للمخرج حسن الإمام، تعود وتتعاون معه مره آخري عام 1963 من خلال “أمرأة على الهامش”للنجمة هند رستم. 

 

شهرتها جاءت بعد تقديم شخصية طمطم: 

 

وتعتبر شهرتها الحقيقة من خلال مسلسل الأطفال ” بوجي و طمطم” في مطلع الثمانينات، لتشارك بعد ذلك في عدد من الأعمال الناجحه أبرزها أيظن، تيمور وشفيقه، هي فوضي، حلم العمر، نقطة ضعف، موجة حارة، وغيرها، بجانب الأعمال المسرحية. 

 

أرتدائها الحجاب: 

 

وفي عام 2010 أرتدت هالة فاخر الحجاب وبعد عدة سنوات، قامت بخلعه وأرتدت الباروكة مما جعلها محط للإنتقادات لفترة كبيرة من الجمهور. 

 

وقد تزوجت هالة فاخر من السيد أيمن صدقي ولديها 3 أولاد، لكن الزواج لن يستمر وتم الإنفصال بينهم عام 2000، وتزوجت للمرة الثانية في نهاية 2003 وتم الإنفصال بعد 6 سنوات من الزواج. 

 

آخر أعمال هالة فاخر : 

 

ويذكر أن آخر أعمال هالة فاخر هو فيلم “أبو نسب”، ويشارك في بطولة فيلم أبو نسب محمد إمام، ياسمين صبري، وفاء عامر، ماجد الكدواني، محمد لطفي، علاء مرسي، صلاح عبد الله، هالة فاخر، ومن تأليف أيمن وتار، وإخراج رامي إمام، وإنتاج أحمد الجنايني.  

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!