حوارات

جينا سليم تكشف لـ هافن  تفاصيل انضمامها لمسلسل “سراب” (خاص)

 

 

محمد حنفي 

 

كشفت الفنانة جينا سليم عن تفاصيل مشاركتها في مسلسل سراب، والذي من المقرر عرضه في فترة الاوف سيزون عبر إحدى المنصات الإلكترونية.

 

وقالت جينا سليم في تصريحات لمجلة هاڤن “اقوم بدور سوزان في مسلسل سراب ، علما بأن المسلسل قد تم تغيير اسمه من حالة إنكار الى سراب من قبل طاقم العمل خلال الفترة الماضية، والتي تقوم بمساعدة الفنان خالد النبوي خلال العمل وتتوالى الأحداث، وقام ترشيحها للدور المنتج المنفذ علي علام”.

 

واوضحت جينا سليم عن سر غيابها عن الأعمال الفنية، حيث أنها عانت من بعض الإصابات اضطرت لأخذ راحة لفترة، واكدت أنها ستعود بقوة للأعمال الفنية خلال الفترة المقبلة.

 

تفاصيل مسلسل سراب

 

مسلسل سراب من بطولة خالد النبوي ويسرا اللوزي هاني عادل ونجلاء بدر وجيهان الشماشرجي وديامان بوعبود، وعدد آخر من الفنانين، تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد.

 

مسلسل سراب تدور في إطار اجتماعي، ويعمل خالد النبوي خلال الأحداث في البورصة، والذي يتم الكشف خلاله عن عالم البورصة والصفقات والاستغلال الذي يحدث فيه.

 

آخر أعمال الفنانة جينا سليم 

 

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة جينا سليم مسلسل طير بينا يا قلبي، وهو من بطولة ريم مصطفى ومحسن محيي الدين وهالة فاخر وأحمد صيام وعمرو عبد العزيز ومصطفى هريدي، وعدد آخر من الفنانين، تأليف باسم علي الخطيب وإسلام شتا، وإخراج عصام نصار.

 

وتدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي، حيث تنشئ عائلة ثرية مدرسة دولية، ويسلط المسلسل الضوء على مشاكل المنظومة التعليمية، والفرق بين ذلك النوع من المدارس والمدارس الحكومية.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!