بروفايل

بـ7 أعمال مختلفه أبرز أدوار الأم لـ رجاء الجداوي في ذكري ميلادها

هناك فنانات عديدة قاموا بتقديم دور الأم في السينما والتلفزيون المصري وتألقوا بهذه الأدوار وتربعت على عرش دور الأم الراحلة الكبيرة “رجاء الجدواي”، وامتعت جمهورها بفنها الراقي وأخلاقها العالية وأتيكتها العالي.

كان الكثير من الجمهور يطلق عليها ألقاب كثيرة منهم “العروسة الدائمة”، ولقبها أيضًا الراحل سمير غانم بلقب كوميدي وهو “عزاء الجداوي”.

وفي ذكري ميلاد الفنانة الراحلة رجاء الجداوي جمعت لكم مجلة هافن أبرز أدور الأم التى قدمتها الفنانة رجاء الجداوي.

السلم والتعبان

قدمت الفنانة رجاء الجداوي دور الأم في فيلم السلم والتعبان، وتألقت به وعرض هذا العمل في 2022 وهو من بطولة حلا شيحة وهاني سلامة وأحمد حلمي.

كركر

بينما تألقت الراحلة في تقديم شخصية الأم في فيلم كركر وقدمت فية دور أم رضا ابنه عم “كركر” الفنان محمد سعد لأخذ ميراثه منه وتم عرض هذا العمل عام2007.

تيمور وشفيقة

تألق بشخصيتها الأنيقة والأتيكيت في تقديم شخصية مديحة أم تيمور أحمد السقا، وتم عرض هذا العمل عام 2007، وبطولة الراحل أحمد راتب و هالة فاخر ومنى زكي.

أنا مش معاهم

تألقت في دور الأم في فيلم أنا مش معاهم وكانت أم للفنانة بشرى التي كانت تتبع زملائها المتشددين في الجامعة وأصدر هذا الفيلم عام 2007 وهو بطولة أحمد عيد باسم سمرة و بشرى وأحمد راتب وطارق لطفي وسليمان عيد.

أحلام الفتى الطايش

قدمت دور الأم في فيلم أحلام الفتي الطايش وكان أم الفنانة نشوى مصطفي وكانت تريد خطبتها للنجم رامز جلال وتم عرض هذا العمل عام2007 وهو بطولة الفنان الكبير الراحل حسن حسني ونيللى كريم وإدوارد.

سارة

تألقت في دور الأم في مسلسل سارة وكانت أم للدكتور حسن “أحمدرزق” طبيب سارة “حنان ترك” وكانت تريد أن تبعده عن حالتها للزواج من ابنة خالته وتم عرض هذا المسلسل عام2005 وهو بطولة سوسن بدر و إنتصار وطارق لطفي وأحمد راتب.

المش مهندس حسن

قدمت دور الأم الصعبة والحنونة في نفس الوقت للفنان إدوارد زميل حسن”محمد رجب”وكانت تعامل محمد رجب بعنف حتى عرفت قصته وعلمت بخبر وفاة والدته لتصيح أكثر حنية وتلين ويدق قلبها كأم له وتم عرض هذا الفيلم عام 2008 وهو بطولة محمد رجب و أحمد راتب ودوولي شاهين وأحمد عبدالغني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!