بروفايل

ذكري ميلاد رجاء الجداوي الملكة التى خطفت قلب شاروخان وفاندام

هتفضلي شيك في كل حاجة مش في اللبس بس

إنسانة تشعرك بالدفئ فهي مثل الملاك

لم يخطفني أحد بعد زوجتي جوري مثلها

يحل اليوم ذكرى ميلاد أيقونة الجمال والشياكة والرقي النجمة الكبيرة رجاء الجداوي، المثال على كل ما هو جميل ومتواضع تربعت على قلوب جميع الأجيال التي عاصرتها.

لم يشاهدها أحد أو قابلها الأ ولقبها بالسيدة الشيك، خطفت القلوب بأعمالها المتميزة وتواضعها التي شهد به كل من تعامل معاها.

وفي هذا التقرير نرصد لكم آراء نجوم عالمية قابلتها بشكل شخصي

الرئيس عبد الفتاح السيسي :

لكن قبل ذلك كان رأي السيد رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي عندما كان متواجد في أحد الفعاليات وقال لها نصًا: “هتفضلي طول عمرك شيك مش في اللبس بس لكن في كل حاجة، ربنا يديكى الصحة”.

فاندام :

وهناك نجم هوليوود فاندام الذي قابلها للمرة الأولي في حفل joy awards” في جدة، ووصفها بأنها إنسانة تشعرك بالرقى، ومليئة بالبهجة والقوة، وكانت مثل الملاك، وعندما رآها شعر بأنها بمثابة الأم له.

شاروخان :

وايضًا ملك بوليوود شاروخان الذي لفت الأنظار في نفس الحفلة عندما قام لها تقديرًا وإحترامًا أثناء تكريمها وأيضًا حرص على مرافقتها للمنصة.

وعند سؤاله عن الأمر قال أن لها كل الأحترام وهى فنانة قديرة في الوطن العربي، وعندما رأيتها لم يخطفني أحد بعد زوجتي جورى مثلها.

والجدير بالذكر أن الفنانة رجاء الجداوي هي ابنة شقيقة الفنانة تحية كاريوكا، وانتقلت للعيش معها، وتلقت تعليمها الأول في مدارس الفرنسيسكان بالقاهرة، وفازت بلقب ملكة جمال القطر المصري في عام 1958، وأصبحت أشهر عارضة أزياء مصرية، ثم دخلت عالم الفن بعد ذلك من خلال مسرح خالتها ثم إلى السينما والتلفزيون، وفى بداية سبعينيات القرن العشرين تزوجت بلاعب الكرة حسن مختار وأنجبت ابنة واحدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!